بيع السيارات عبر الإنترنت يحقق نموًا سريعًا في السعودة وتوظيف السيدات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض – سويفت نيوز:

 أعلنت “كيّشها”، المنصة الجديدة لبيع السيارات عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، عن تحقيقها لنسبة 90% من خطتها للتوظيف للعام 2020، بحيث تصل نسبة المواطنين السعوديين بنسبة 75% من طاقم العمل والسيدات السعوديات إلى 15%.

وشكّل تعيين هاشم الفطايرجي بمنصب المدير العام الجديد لدى “كيّشها” في المملكة خطوة هامة ضمن استراتيجية الشركة الرامية لبناء وتمكين فريق من أصحاب المواهب والخبرة من الشابات والشباب السعوديين.

 يذكر أن “كيّشها” دخلت السوق السعودية أوائل العام الحالي مدعومة باستثمار قدره 35 مليون دولار أمريكي من سنابل للاستثمار – الشركة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية – بالإضافة إلى استثمار من شركة العليّان للتمويل ومؤسسة الخليج للاستثمار.

في هذا السياق قال سايجين يالتشين، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “كيّشها” والشركة الأم SellAnyCar.com أن الشركة ملتزمة تجاه ترسيخ عملياتها في المملكة العربية السعودية انسجامًا مع الركائز الاستراتيجية لرؤية المملكة للعام 2030. ويتضمن ذلك حملة لدعم القطاع في تحقيق مستهدفات السعودة التي تتجاوز متوسط التوطين في المملكة بكثير، إلى جانب توفير فرص العمل القيّمة للمواطنات السعوديات.

وقال يالتشين: “سنحقق أهدافنا للتوسع بالوصول إلى 100 فرع موزع في انحاء المملكة بمختلف مدنها الكبيرة والصغيرة، مع توظيف طواقم تضم في غالبيتها العظمى مواطنين سعوديين. فنحن نتطلع إلى تشكيل فرق العمل من أصحاب الموهبة والخبرة الذين سيدعمون تحقيق رؤيتنا لخدمة كل فرد في المملكة ممن يتطلع إلى طريقة سهلة وسريعة وبسيطة لبيع سياراتهم المستعملة عبر الإنترنت”.

من الجدير بالذكر أن علامة “كيّشها” تعد العملاء بمنحهم تجربة خالية من المتاعب لبيع سياراتهم المستعملة، حيث تجري كل عملية بيع بشكل آمن ومريح ومنصف دون أية تكاليف إضافية تترتب على البائع – حتى في حال تراجعه عن إتمام صفقة البيع لأي سبب كان. وتضمن “كيّشها” إمكانية بيع أية سيارة من أي نوع أو طراز مهما كانت حالتها خلال 30 دقيقة وبقيمة سوقيّة عادلة. ولدعم خططها الطموحة للتوسع في المملكة، تعزّز الشركة جهودها في تعيين الموظفين لضمان إمكانية حصول كافة سكان المملكة على فرصة الاستفادة من المنصة المبتكرة لبيع السيارات عبر الإنترنت.

بدوره قال هاشم الفطايرجي: “ضمن جهودنا لتحقيق أهدافنا الطموحة، فإننا لن نقتصر على استقطاب وتعيين أفضل المواهب من الشباب السعودي للعمل معنا، حيث سنعمل أيضًا على تطوير شبكة من مزودي الخدمات تضمّ رواد الأعمال السعوديين والمؤسسات الناشئة لتساعدنا تلك المجموعة من الشركاء في تقديم أفضل الخدمات الممكنة ومنح عملاء “كيّشها” أفضل تجربة لبيع سياراتهم في الوقت الذي ندعم فيه مجتمع الأعمال السعودي”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy