جمعية البركة الخيرية تقيم لقاء واجتماع بمناسبة اليوم الوطني التسعين للمملكة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام – سويفت نيوز:

بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي والمدير التنفيذي المكلف سعد الاحمري وعدد من موظفي الجمعيه اقامت البركة الخيرية لقاء بمناسبة اليوم الوطني ٩٠ القيت فيه عدد من كلمات الحب والولاء لهذا الوطن الغالي .حيث رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

وعبر عن اعتزازه وفخره بمقدرات الوطن وقادته وشعبه ، واكد أن مناسبة اليوم الوطني تجسد مسيرة توحيد الوطن على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- ، وتبقى في حياة الأمم والشعوب أياماً تعد من أنصع تاريخها ، لذا يعتبر اليوم الوطني من هذه الأيام الخالدة ، التي يستشعر معها نهضة المملكة وتطورها ، التي تعيش في هذا العهد الزاهر.

من جانبه رفع المدير التنفيذي المكلف سعد الاحمري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي الكريم باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية.

وقال الاحمري ” إن الاحتفاء باليوم الوطني يمثل رمزاً للوحدة والتلاحم القائم بين القيادة والمواطنين وأنه يوم تاريخي لا ينسى وذكرى راسخة في أذهان أبناء المملكة . هذا عبر عدد كبير من الموظفين عن فرحتهم واعتزازهم بهذة المناسبة سائلين الله ان يحفظ ولاة أمرنا ووطننا الغالي. بعد ذلك حضر الجميع حفل الشاي الذي اقيم بهذة المناسبة .هذا وكان ذلك وفق إجراءات احترازيه وتباعد والتزام بمعايير وشروط السلامة ..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy