العسومي يهنئ المملكة بذكرى اليوم الوطني ٩٠

النائب الأول لرئيس البرلمان العربي : المملكة هي العمق الاستراتيجي والضامن لامن واستقرار المنطقة 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

 

البحرين – جمال الياقوت:

رفع النائب الأول لرئيس البرلمان العربي عادل عبد الرحمن العسومي أسمي آيات التهاني و التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ملك المملكة العربية السعودية و إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع و إلى الشعب السعودي النبيل بمناسبة الذكرى ال ٩٠ لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه  .
وأكد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي قائلاً : أن هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعا تأتي  في ظل العديد من المنجزات التي تشهدها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين ومتابعة وحرص وإهتمام ولي عهده الأمين – حفظهما الله والتي حققت المملكة نقلة  تنموية شاملة منها المشاريع العملاقة في شتى المجالات وذلك من أجل توفير مقومات الحياة الكريمة والرفاهية والمستقبل الزاهر لجميع أبناء المملكة العربية السعودية ، ونحن إذ نستذكر وبامعان اليوم المسيرة المباركة التي بدأها الملك المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه ، في توحيد البلاد من بعد الفرقة والشتات ، ووضع الخطوات الأولى في طريق البناء والعطاء والازدهار لهذه البلاد الطاهرة ، ومن ثم تابع المسيرة أبناؤه البررة بخطى ثابتة وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لهذا الوطن .
و أشار  النائب الأول لرئيس البرلمان العربي بالدور البارز للمملكة العربية السعودية وهي العمق الاستراتيجي للخليج العربي وللعرب وهي الضامن للامن و الاستقرار في المنطقة وما قدمته من تضحيات في مختلف الظروف لدعم القضايا العربية و الإسلامية تؤكد المواقف الدائمة للقيادة السعودية على مدى التاريخ  ومساندتها الدائمة  للمشاريع التنموية الرامية لتحقيق الأمن والازدهار و التقدم و السلام لمختلف شعوب العالم .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy