ملتقى مكة الثقافي يدشن بوابة “مبادرتي” الرقمية لاستقبال المبادرات المؤسسية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – سويفت نيوز:

دشن المشرف العام على ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟ في العالم الرقمي” سلطان الدوسري صباح اليوم الاحد، بوابة “مبادرتي” الالكترونية لاستقبال المبادرات المؤسسية من الجهات الحكومية والخاصة، وسوف تستقبل البوابة مبادرات هذه الجهات بدءا من غد الاثنين، ولمدة شهر كامل.

جاء ذلك خلال افتتاح حلقة نقاش افتراضية عن بعد، شاركت فيها جهات حكومية، لصناعة المبادرات خصصت لمنسقي المبادرات المعتمدين لدى أمانة ملتقى مكة الثقافي، والتي تسعى الى تعريف المنسقين باهداف ومبادرات الملتقى لهذا العام.

المبادرات النوعية

وأكد سلطان الدوسري خلال افتتاح الحلقة، على جميع الجهات المشاركة بالمشاركة بمبادرات نوعية ذات أثر تسهم في تحقيق أهداف الملتقى لهذا العام 1442هـ، موجها شكره للجميع على حرصهم على المشاركة في الملتقى واثراه بالمبادرات وسرعة رفعها على البوابة الرقمية للملتقى.

سرعة رفع المبادرات
وبدأت الحلقة بنبذة تعريفية قدمها المدير التنفيذي للملتقى الدكتور مناجي الكناني، رحب فيها بالجميع عبر الاتصال المرئي، مبينا اهداف الحلقة، وشروط المبادرات، مهيبا بالجهات بسرعة رفع مبادراتهم خلال الثلاثة الأسابيع الأولى من فتح البوابة، لتسهيل مراجعتها واستيفائها للشروط.

آلية التحكيم
كما تحدث المشرف على مركز الامن السيبراني بجامعة ام القرى الدكتور سلطان المطيري، وقدم عرضا عن صياغة المبادرات، فيما استعرضتا الدكتورة اسراء حكيم وايمان الظاهري مستشارتان في الملتقى، آلية تحكيم المبادرات ومعايير التقييم، وعرض مرئي لطريقة رفع المبادرات على موقع “مبادرتي” وكيفية اعداد التقارير الدورية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy