شركة البحر الأحمر للسفن السياحية : اشتباه بحالة كورونا على متن السفينة “سليفر سبيريت” .. وجرى عزلها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.


جدة – واس:
أعلنت شركة البحر الأحمر للسفن السياحية ، المشغلة للسفينة “سليفر سبيريت” ، إحدى سفن الكروز السياحية عن اكتشاف الطاقم الصحي الخاص بالسفينة حالة يشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وذلك عقب انطلاق السفينة في رحلة من ميناء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يوم أمس الأول الخميس الموافق 27 أغسطس 2020م.
وقد تم على الفور عزل الحالة المشتبه بإصابتها فور اكتشاف أولى علامات الاشتباه بها ، وتوجيه جميع الركاب للبقاء في أجنحتهم الخاصة ، بحسب البروتوكولات المعتمدة من وزارة الصحة.
وحرصاً على سلامة الجميع ، عادت السفينة اليوم السبت الموافق 29 أغسطس 2020م إلى ميناء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، حيث كان طاقم من وزارة الصحة بانتظارها في الميناء ، للمساعدة في تنفيذ إجراءات السلامة.
وقد تم تحويل الحالة المشتبه بإصابتها إلى المستشفى ، لإكمال تقديم إجراءات الرعاية الصحية اللازمة ، كما تم حصر المخالطين للحالة لمتابعتهم .
وأكدت شركة البحر الأحمر للسفن السياحية أن صحة جميع الركاب وطاقم السفينة وسلامتهم ؛ هي الأولوية القصوى لدى الشركة ، حيث يتم تطبيق جميع البروتوكولات ، وتنفيذ أفضل الممارسات من أجل ضمان ذلك .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy