سياحة وطيران

تعاون بين تنشيط السياحة ولوكشري تورز لترويج سياحة مصر فى أوروبا  

القاهرة – سويفت نيوز:

عقد مسؤول الهيئة العامة لتنشيط السياحة المصرية ، اجتماع موسع مع المدير العام لمجموعة لوكشوري تور الهولندية عبدالله أبو الزين ، بحضور ماجد ابوسديرة رئيس قطاع السياحة الدولية في وزارة السياحة ، لعرض وجهات النظر المشتركة للترويج للمقاصد السياحية المصري ،من داخل دول الاتحاد الأوروبى .

وأوضح عبدالله أبو الزين أنه تم التنسيق مع ، هيئة تنشيط السياحة المصرية ، للعمل على ترويج المقصد المصري ، فى عدة دول بالاتحاد الأوروبي ، لترسيخ الصورة الذهنية ، عن ما يتمتع به المنتج السياحي المصري .

كما أشار أبو الزين الى مساندة القطاع السياحي المصري ، من خلال المعارض الدولية داخل الاتحاد الأوروبي ، وتسليط الضوء لإعادة تفعيل مصر كواجهة سياحية تاريخية مفضلة لأوروبا .

أضاف أن هيئة تنشيط السياحة أوصت بالتعامل مع الشركات السياحية المصرية ، المدرجة وفقا للقانون المصري تحت مظلة وزارة السياحة المصرية ، وتخضع لإشراف الوزارة ليكون هناك مصداقية .كما أوضح أن الفترة القادمة ، ستشهد ترويجا سياحيا مشتركا بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ،لجعل جمهورية مصر كواجهة موصى بها سياحيا على المستوى الأوربي  .

وأشار الى  أن الوزارة ستقدم كافة سبل الدعم و التعاون الممكن لرفع مستوى التعاون و إنجاح التعاون ليكون لهه نتائج فعالة على أعلى المستويات ، و سيتم  الاطلاع على المعارض و المؤتمرات الدولية للمشاركة فيها .

كما أعرب مدير الشركة  أنه فى صدد  تسخير كافة  المواقع الالكترونية و منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركاته ، لترويج المقصد المصري .

اضاف ماجد ابو سديرة رئيس قطاع السياحة الدولية اهمية السوق المصرية لما تتمتع به من منتجات سياحية فريدة ، بالإضافة إلى التزام الفنادق العاملة والحاصلة على شهادة السلامة الصحية بالإجراءات الوقائية.

نصح ابوسديرة يالتعامل مع الشركات السياحية المصرية ، وشركات الطيران الوطنية،  لتسيير رحلات مباشرة ، بين هولندا و المقاصد السياحية .

من جانبه اقترح عبدالله أبو الزين استعداده لفتح شركة هولندية فى مصر بكوادر مصرية وتحت قانون السياحة المصري و بمقاييس الجودة الأوربية و تعتبر هذه المبادرة الجريئة هي الأولى من نوعها على المستوى الأوربي و خاصة  في هذه الفترة التي تعتبر من الفترات الصعبة التي يمر بها القطاع السياحي و الطيران  في العالم  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى