بورشه ديزاين وبريكس يتحالفان لإضفاء لمسة جمالية لأمتعة السفر

 

شتوتغارت-أولجيات كوماسكو- سويفت نيوز:

بورشه ديزاين وبريكس دخلتا في شراكة تجارية طويلة الأمد لإنتاج مجموعة جديدة من الحقائب والأمتعة والسلع الجلدية الصغيرة وتقديمها إلى السوق. ويوحد كلتا العلامتين التجاريتين التاريخ الغني المتجذر في الأعمال العائلية والتراث الفريد، مما يجعل كل منتج من منتجاتهما إستثنائياً. تجمع المجموعة الجديدة بين أفضل العلامات التجارية وتتميز بمزيج مثالي من التصميم والحرفية المهنية الرفيعة.

 قام البروفيسور فرديناند ألكسندر بورش – مصمم بورشه 911 الأسطوري بتأسيس بورشه ديزاين في عام 1972، وذلك استنادا إلى مبدأ  “إذا قمت بتحليل وظيفة شيء ما، يصبح شكله واضحًا في كثير من الأحيان” ، ولا يزال من الممكن رؤية فلسفة التصميم المرتبطة به في جميع منتجات بورشه ديزاين، كل مقال يرمز إلى الدقة والكمال غير العاديين، والشغف الهندسي، ويجمع بسهولة بين الوظائف الذكية والتصميم النقي. وتعود شركة بركس، التي أسسها ماريو بريكولا في عام 1952 إلى عائلته .

تشتهر علامة السفر الإيطالية في جميع أنحاء العالم بإكسسوارات السفر والأزياء المصممة بشكل استثنائي مع أكثر من 65 عاماً من الخبرة في الصناعة والتاريخ والجذور الإقليمية الطويلة والشغف اللامتناهي. وما تزال بريكس وفية لقيم ثقافة وفلسفة صنع في إيطاليا، والتي هي جزء من روح الشركة الداخلية وواضحة في كل التفاصيل وموقع الإنتاج، مما يعطي الحياة لكل منتج.

- Advertisement -

إن التعاون هذا يمزج  بين فلسفة التصميم العملاني لشركة بورشه ديزاين والعقلية الهندسية مع براعة بريكس الحرفية والكفاءة التصنيعية، وذلك من خلال الجمع بين تراث العلامتين التجاريتين الشهيرتين، حيث تعكس مجموعة الأمتعة والجلود الجديدة من بورشه ديزاين الأناقة والإبتكار والتقاليد الخالدة، فضلاً عن العملانية والجودة العالية.

جان بيكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة بورشه ديزاين قال: ” مع بريكس يكون لدينا شريكاً يحضر معه إرثاً غنياً، والكثير من العاطفة، والعديد من سنوات الخبرة في قطاع تصنيع الجلود الناعمة وحقائب السفر، و ستؤدي هذه الخبرة إلى زيادة وتوسيع حقائبنا المعروفة وحقائب الأمتعة، مما يساعدنا على الارتقاء بالفئة إلى المستوى التالي، كما أننا نتطلع إلى بدء هذه الشراكة وتقديم حقائب تصميم بورشه الجديدة ومجموعة حقائب خريف وشتاء 2020″ .

من ناحية اخرى، تحدث روبرتو بريكولا، رئيس بريكس، حيث قال:” نحن متحمسون للتحالف مع بورشه ديزاين، تكاتف ينشأ من قيمة العلامتين التجاريتين، ومن فلسفة التصميم في بورشه ديزاين التي تعرّف نفسها بعبقرية فرديناند ألكسندر بورشه، إن إنتاجنا يتميز دائمًا بالتطور المستمر، حيث يتداخل الإبداع والتقاليد والأناقة و يتوازن مع الحرفية الماهرة والتكنولوجيا المتقدمة وترجمة الإتجاهات الجديدة والإهتمام بطلب السوق واحتياجات العملاء.”

 المجموعة الأولى تعبر عن الالتزام بالأداء العالي، بفضل الخصائص التي تم تطويرها في كل عنصر، المنتجات قوية وخفيفة الوزن بفضل الإختيار المتفوق للمواد الأولية، بأحجام كبيرة من خلال تفاصيل البناء في الحقائب وحقائب الظهر بينما تتلقى السلع الجلدية عناصر إضافية موجهة نحو الراحة، المعرفة العميقة بالمنتج وسنوات عديدة من العاطفة في الإنتاج تلبي الحد الأدنى من مظاهر التصميم الكلاسيكي والمتانة في المجموعة كلها.

 و تتميز مجموعة الطرازات بمجموعة مختارة من حقائب الأمتعة الصلبة والناعمة والحقائب وحقائب الظهر والسلع الجلدية الصغيرة، بدءا  من المنتجات التجارية إلى المنتجات المستوحاة من الترفيه.

 ستكون حقائب بورشة ديزاين الجديدة ومجموعة حقائب الأمتعة متاحة في نهاية عام 2020 في جميع أنحاء العالم في متاجر بورشه ديزاين ومتاجر بريكس وعلى الإنترنت من خلال موقع    www.porsche-design.com  وموقع  www.brics.it وكذلك في متاجر مختارة للحقائب  في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك ترفل ريتيل ماركت.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy