موضة

حقيقة جاينت ريكي باغ الشهيرة من رالف لورين تجوب العالم وتصل جدة

جدة- هبه نجيب:

2014-09-01+RLRicky-0001+Select-3501712769-O 2014-09-01+RLRicky-0003++Selec-3501710480-O في إطار إطلاقه لأحدث التصاميم المستوحاة من حقيبة “ريكي باغ” الأسطورية – “سوفت”، “ميني” و”تشين” – يفخر رالف لورين بعرض حقيبته العملاقة “جاينت ريكي باغ” في محلاته الأنيقة حول العالم.

 اقتداءً بحقيبة “سوفت ريكي باغ” وبدقة وجمال تصميمها، احتاج ابتكار حقيبة “جاينت ريكي” لفريق من أربعة حرفيين خبراء عملوا باجتهاد لمدة شهر تقريباً. عاكسة الصورة الظلية المتقنة والعمل اليدوي الدقيق – من الشكل إلى التجاعيد إلى الزينة – فإن حقيبة “جاينت ريكي” مزودة بشكل لافت بجميع التفاصيل الأصيلة لحقيبة “سوفت ريكي”، وذلك من بنيتها الجلدية المصنوعة في إيطاليا إلى جرسها الرئيسي، والحلقات وحسن عمل القفل. بالنظر إلى طولهاالبالغ ستة أقدام وعرضها البالغ خمسة أقدام، فإن حجم حقيبة “جاينت ريكي” يفوق أربع مرات حجم “سوفت ريكي” ووزنها يبلغ 250 باوند تقريباً.

 إن حقيبة “جاينت ريكي باغ” بلونها الأحمر النابض بالحياة، تم إطلاقها في سبتمبر 2013 في محلات ساكس فيفث أفينيو بمدينة نيويورك، وذلك قبل استقبال النساء في المحل النسائي الشهير في ماديسون أفينيو بنيويورك ومحل رالف لورين غرينتش بولاية كونيكتيكت. وفي شهر فبراير من العام الحالي، سافرت حقيبة “جاينت ريكي باغ” الحمراء من الولايات المتحدة إلى متاجر آيزيتان في اليابان، في الوقت الذي استقرت حقيبة “جاينت ريكي باغ” الثنائية الألوان (الأسود والأبيض) أولاً في ماديسون سكوير ثم في محل رالف لورين بفرلي هيلز.

بعد ذلك، انتقل معرض حقائب “ريكي باغ” إلى متاجر “جاليري لافايت” الراقية في باريس (31 مارس – 13 ابريل) حيث تم تصميم منصة خاصة داخل المتاجر الباريسية لعرض حقيبة “كليمانتين جاينت ريكي باغ”. ثم تنقل معرض رالف لورين داخل باريس: أولاً في محلات رالف لورين في جادة السان جيرمان (14 – 27 ابريل)، بعدها إلى متحف الموضة (باليه جاليريا) الذي تم اعادة افتتاحه مؤخراً (28 ابريل). من باريس انتقلت حقيبة “كليمانتين جاينت ريكي باغ” إلى لندن وبالتحديد متاجر رالف لورين  في شارع نيو بوند ستريت الشهير (30 ابريل – 14 مايو)، ثم إلى ميونيخ شارع ماكسيميليان (16 – 22 مايو)، والكويت (2 – 12 يونيو)، وقطر (19 يونيو – 16 يوليو) قبل متابعة رحلتها الأسطورية باتجاه جدة وبالتحديد في محلات رالف لورين في مركز خياط، ابتداءً من 1 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى