займ срочно

الشباب يواصل الصدارة والاتحاد يلاحقه والهلال يجتاز نجران

جدة- عبدالعزيز عاشور :

image673HF1A0016استمر نادي الشباب في الفوز والحفاظ على الانطلاقة الناجحة في بداية دوري عبداللطيف جميل للجولة الرابعة ليحصد النقاط الكاملة بعد فوزه علي ضيفه الشعلة بهدفين مقابل هدف ويبقى في الصدارة بفارق الأهداف عن ملاحقه نادي الاتحاد الذي بدوره احتفظ بالعلامة كاملة بالفوز على العروبة في الرمق الأخير من المباراة ليشعل  صراع المنافسة ، ونجح الهلال في العودة لنغمة الفوز بعد فوزه علي نجران بهدفين مقابل هدف ليظل قريبا من المنافسة.

- Advertisement -

على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز استطاع الشباب مواصلة انتصاراته التي بدأها منذ انطلاقة الدوري وهزم الشعلة بهدفين افتتح التسجيل البرازيلي رافينيا مبكرا في الدقيقة السادسة من انطلاقة المباراة وعزز روجيرو النتيجة باحرازه الهدف الثاني بعد مرور ٢٦ دقيقة بينما نجح سلطان طميحي في احراز هدف الشعلة في الدقيقة ٨٢ ليبقى الشباب متصدرا بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي فاز بدوره على العروبة بشق الأنفس في الرمق الأخير من المباراة حيث تقدم العروبة مبكرا بهدف ايمانويل باناهيني بعد مرور ١٠ دقائق  وظل متقدما حتى الدقيقة ٧٣ عندما تعادل الايفواري ياكونان للاتحاد ومع الوقت الاضافي خطف عبدالرحمن الغامدي الثلاث نقاط للاتحاد ليبقى في المنافسة.

وعلى ستاد الملك فهد الدولي اجهز ناصر الشهراني على نجران في الشوط الأول باحرازه هدفين في الدقيقتين ١٧ و٣٧ من ضربة جزاء بينما احرز لنجران وسام يعقوب هدف في الدقيقة ٩٤ مع صفارة النهاية ليعود الهلال لنغمة الانتصارات التي افتقدها في الجولة السابقة بتعادله مع الأهلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy