نيوميديا

نقابة الصحفيين المصرية تنعي وفاة أول صحفي متأثرا بفيروس كورونا

القاهرة – سويفت نيوز:

أعرب أيمن عبدالمجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس لجنتي الرعاية الاجتماعية والصحية، عن بالغ الحزن والأسى، لرحيل الزميل محمود رياض، الذي وافته المنية اليوم، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقال عبدالمجيد، إن الزميل الراحل، شعر بأعراض الإصابة بكورونا، وتم التواصل من خلال رئيس لجنة الرعاية ونقيب الصحفيين الاستاذ ضياء رشوان مع غرفة مجلس الوزراء، وتم احتجازه بمستشفى حميات أمبابة.

وأضاف عبدالمجيد، خلال فترة الاحتجاز بمستشفى حميات إمبابة، أجريت له ثلاث مسحات، الأولى والثانية، لم تظهر إذا كانت سلبي أو إيجابي، والمسحة الثالثة أظهرت ايجابية الإصابة، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة حيث وضع على جهاز تنفس.

وقال عبدالمجيد: خلال الأسبوع الماضي قمت بالتواصل مع الجهات الرسمية، لإجراء مسحات لأسرته، وشقيقه عباس المخالط له في التنقلات، وللأسف أظهرت المسحات إصابة ثلاثة من أطفاله الأربعة.
وشدد عبدالمجيد على أن لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية، تتواصل بشكل لحظي، لمتابعة حالة الابناء، ودعم أسرته، سائلين المولى عزوجل أن يتغمده برحماته، وأن يسكنه فسيح جناته.

وأوضح عبدالمجيد، أن الزميل الراحل هو الحالة الإيجابية الوحيدة التي ظهرت بين الصحفيين، وستعلن اللجنة بيانها الثالث بشأن ما تم مع حالات الاشتباه الآخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى