كتاب السلام
جاسم
займ срочно

” بي آر أرابيا ” تعلن الفائزين بجوائزها في عالم السيارات لعام 2014

جدة- عبدالعزيز عاشور:

أعلنت(بي آر أرابيا) أسماء الفائزين بـجوائز (بي آر أرابيا للسياراتAuto Award  PR Arabia) حيث فاز رالي جدة بجائزة أفضل برنامج رياضة سيارات  وفاز علاء كيال بجائزة أفضل اعلامي في صحافة السيارات وفاز البنك الأهلي التجاري بجائزة أفضل برنامج تمويل للسيارات للمرة الثانية على التوالي .OMA_2142

كما فازت شركة “تأجير” بجائزة افضل برنامج سلامة مرورية  وفازت مجموعة الجميح بجائـزة أفضل وكيـل سيـارات

كرتنا ثقافتنا

وفازت بلقب “أفضل سيارات 2014 كلا من  “مازدا 6”  و”مرسيدسS  و”هيونداي جينيسس  ” وبورشه 911″. و “نيسان باترول” و”رينج روفر سبورت” كل في فئته .

وقد أعرب وليد قرانوح، مدير عام وكالة  (بي آر أرابيا)   للعلاقات العامة عن سعادته بنجاح النسخة الثانية من مسابقة بي أر أرابيا  في اوساط وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية مشيرا إلى أن بي أر أرابيا ستعمل على نقلها إلى الإقليمية.         

من جانبه ، أعرب الأستاذ وليد قطان ، عن سعادته لرئاسة لجنة التحكيم للجائزة ، مشيرا إلى أنها  من شأنها بث روح المنافسة الشريفة بين العاملين في قطاع السيارات بالمملكة بما يعود في النهاية بأقصى فائدة على العملاء ويرتقي بالخدمات المقدمة لهم ، وهو هدف يسعى الجميع إلى تحقيقه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy