займ срочно

بالصور.. سوني تطلق سلسلة Xperia™ Z3 وعدداً من الهواتف والإكسسوارات الذكية

سويفت نيوز_الدمام

14كشفت سوني للاتصالات النقالة “Sony Mobile” اليوم؛ عن هاتفين رائدين من سلسلة  Xperia™ Z للهواتف الذكية، وهما: هاتف Xperia Z3 Dual، وهاتف Xperia Z3 Compact.

ويضم الهاتفان الفاخران اللذان ينتميان إلى فئة الهواتف الرائدة، واللذان يأتي أحدهما بشاشة عملاقة من قياس 5.2 بوصة، والآخر 4.6 بوصة، ويتميزان بكل ما يميز هواتف Xperia، ويشمل ذلك أعلى مستوًى من مقاومة الماء، إلى جانب كاميرا معزَّزة والتطبيقات الخاصة بها، وعمر بطارية خارق يستمر يومين كاملين، وأفضل تكنولوجيا صوتية في العالم حتى اليوم، إضافة إلى ميزة Remote Play1 المتوافقة مع نظام بلاي ستيشن 4 “™PS4”.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة سوني للاتصالات النقَّالة، “كيونيماسا سوزوكي”: “في سوني: الرِّيادة تعني تقديم خيارات متعددة للعملاء للاستمتاع بشاشة كبيرة في هاتف Xperia Z3 Dual، أو تجربة Xperia Z3 Compact الأصغر حجماً والأكثر رشاقة، دون التخلِّي عن أيٍّ من المواصفات الأساسية”.
وأضاف: “يطلب العملاء اليوم ما يَسْتَحْقُونَهُ، وهو جهاز عظيم يتمتَّع بتصميم فاخر وكاميرا ممتازة وبطارية بعمر طويل، وهو بالضبط ما نسعى إلى تحقيقه من خلال Xperia Z3 Dual و Xperia Z3 Compact، إلى جانب تقديم ابتكارات مميزة في مجال الكاميرا، وتقديم ميزة Remote Play المتوافقة مع بلاي ستيشن للمرة الأولى في جهازين يتمتعان بخاصية الحماية التامَّة ضد الماء”.
ويجمع “Xperia Z3 Dual” بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، في جهاز واحد عالي الأداء، وتتجلَّى الحِرَفية الماهرة في صناعة هذا الجهاز في إطار الألومنيوم الأنيق وألواح الزجاج عالي التحمُّل، مع إمكانية الاختيار من بين عدد من الألوان التي تشمل الأبيض والأسود.
ويبلغ وزن الجهاز 152 جراماً فقط، ويتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم يجعل الهاتف وَكَأَنَّهُ قطعة طبيعية من يد العميل.
ولمن يفضِّلون نسخة أصغر وأكثر رشاقة، يأتي جهاز Xperia Z3 Compact بإطاره العاكس الرائع كمثال للفخامة والرقي الحقيقيين.
ويعد هذا الهاتفُ الذكي الوحيدَ في فئته الذي يقدم أداءً فائقاً مع تصميم بالغ الأناقة في حجم صغير ورشيق؛ حيث لا تتعدَّى سَماكة الجهاز 8.6 مم ويزن 29 جراماً فقط.
ومع الخيارات الألوان المتعددة، سيستمتع مستخدمو Xperia Z3 Compact بإطلالة ساحرة تضاف إلى مزايا هذا الهاتف الرائعة الأخرى.
ويتميز الجهازان بخاصية مقاومة الماء بشكل كامل “مع تصنيف IP65/68″، وهو ما يتيح اصطحاب أيٍّ من هذين الجهازين إلى أي مكان، وحتى استقبال المكالمات تحت المطر أو التقاط الصور في حوض السباحة.
ويجتمع في الجهازين الجديدين الأداءُ الفائقُ مع التصميم الأنيق، ويعود الفضل في ذلك إلى معالج Qualcomm®Snapdragon™ 801 المدمج رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجاهرتز، مع دعم اتصالات الجيل الرابع LTE لتصفُّحٍ سريع وتجربة فريدة للوسائط المتعددة.
وبالإضافة إلى ما سبق، تتيح البطارية ذات الأداء الرائع استخدام الجهاز في أي وقت، حيث يمتد عمرها حتى يومين كاملين؛ ما يجعل الجهاز متوافراً دوماً عند الطلب. ويمكن الحصول على ما هو أكثر من ذلك مع وضع البطارية الرائد من سوني STAMINA الذي يتيح عمراً أطول أيضاً.
وحتى يتم الانتقال إلى سوني يكفي استخدام تطبيق Xperia Transfer على هاتفك الجديد، وستجد أن جميع ملفات الموسيقى والصور ومعلومات الاتصال من هاتفك القديم الذي يعمل بنظام أندرويد أوiOS أو ويندوز؛ قد انتقلت إلى هاتفك الجديد في دقائق فقط.
ومع ميزة NFC يصبح من الأسهل الاتصال بالأجهزة الأخرى ومشاركة أكثر من 160 منتجاً متوافقاً مع ميزة اللمسة الواحدة من سوني، مثل السماعات وأجهزة التلفزيون والإكسسوارات الذكية بما فيها SmartBand Talk SWR30 الجديدة.
ومن المقرر إطلاق Xperia Z3 Dual و Xperia Z3 Compact عالمياً في خريف 2014.
وتطلق سوني موبايل أيضاً الكمبيوتر اللوحي الجديد Xperia™ Z3 Tablet Compact، الذي يفتح آفاقاً جديدة في مجال الخفة والترفيه والقوة العالية؛ حيث وظفت سوني تاريخها الطويل في عالم التكنولوجيا للوصول إلى حاسوب لوحي لا يقيد حجمُه الصغير قدرَاتِه الجبَّارة.
ويعد Xperia™ Z3 Tablet Compact المقاوم للماء؛ الجهازَ الأنحفَ والأخف في فئته، وهو يقدم مستوى عالياً من مقاومة المياه مع الاهتمام بأدقِّ التفاصيل التي تصنع الفارق.

- Advertisement -

ويجمع الجهاز بين المعالج الأفضل في العالم في فئة الحاسوب اللوحي المدمج، وبين أفضل شاشة عالية الدقة بنظام HD كامل لتقدم أفضل صورة وأعلى دقة، كل هذا إلى جانب تكنولوجيا الصوت المتقدمة من سوني. كما أنه الجهاز الأول من نوعه الذي يقدم ميزة Remote Play2 المتوافقة مع نظام بلاي ستيشن 4 “™PS4″، التي تحمل عالم الألعاب إلى مستوى جديد كلياً.
وتعليقاً على هذا الجهاز المتميز، قال مدير تسويق Xperia في سوني للاتصالات النقالة “كالوم مكدوغال”: “بناء على النجاح الكبير الذي حققه جهاز  Xperia Z2 Tablet الحائز على جوائز عالمية، فنحن نعمل على توسيع محفظة سوني في مجال الحاسوب اللوحي الذي لا يعرف الحلول الوسط، ويغير Xperia Z3 Tablet Compact المفاهيم في عالم الحاسوب اللوحي بشكل كلي، فهو يمثل جزءاً من سلسلة Z3 الرائدة، ويقدم حلاً مثالياً بحجم رائع يتيح خيارات إضافية للعملاء الباحثين عن التميز”.
وأضاف: “يعد حاسوب Xperia Z3 Tablet Compact اللوحي تحفةً حقيقية؛ فهو يجمع بين النحافة الفائقة والبنية المتينة والمواد الفاخرة. ويعد الجهاز الذي يبلغ 6.4 مم فقط في السماكة مثالياً للمستخدم الذي يُكثر التنقُّلَ، في حين تقدم تكنولوجيا سوني المتقدمة إمكانيات هائلة يصعب تصديق وجودها في مثل هذا الهيكل الرشيق. يبلغ وزن الجهاز 270 جراماً فقط، وبالكاد ستشعر به في يدك أثناء الاستخدام”.
وصنعت سوني هذا الحاسوب اللوحي من أفضل المواد الفاخرة، بتصميم أنيق يجمع الخطوط البسيطة وزر التشغيل الذي أصبح مرادفاً للتميز والتركيز على أدق التفاصيل في أجهزة سوني، مع زوايا دائرية من الستانلس ستيل وإطار بالغ الرشاقة وشاشة من الزجاج الفاخر، يجمع هذا الجهاز بين الفخامة والمتانة.
ويأتي Xperia Z3 Tablet Compact باللونين الأبيض والأسود؛ وذلك للحفاظ على لمسة كلاسيكية في التصميم.
وحرصاً على التميز والتقدُّم بخطوات على جميع المنافسين، أضافت سوني إلى هذا الجهاز الساحر ميزة مقاومة المياه والغبار. وقد حصل على تقييم IP65/68؛ ما يجعله مقاوماً للماء والغبار، ويتيح استخدامه عند حوض السباحة أو تحت المطر أو حتى في المطبخ.
ولكل ما سبق يتفوق Xperia Z3 Tablet Compact على جميع الأجهزة المنافسة من خلال تحمُّله للماء والغبار.
وبالإضافة إلى مجموعة Xperia Z3، تكشف سوني موبايل اليوم عن جهاز Xperia™ E3 Dual؛ يفتح هذا الجهاز الجديد عالماً جديداً من الترفيه غير المسبوق؛ من خلال عدد من المزايا الممتعة الفريدة، التي تشمل تطبيقات الكاميرا الخاصة.
ويتيح الهاتف الجديد للمستخدم استكشاف جميع مزاياه بطريقة ممتعة وراقية، كما يعد مثالياً لفئة الشباب والصغار، وخصوصاً من حيث السعر الذي يأتي مناسباً لهذه الفئة على الرغم من التصميم الرائد والمزايا الفريدة التي يحملها.
ويعمل Xperia™ E3 Dual بمعالج من نوع Qualcomm®400Snapdragon™ رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز؛ ما يتيح استخدام الهاتف لمتابعة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى واللعب دون توقف.
وتسهم الشاشة الرائعة بمقاس 4.5 بوصة في تعزيز التجربة الترفيهية، وخصوصاً مع تكنولوجيا سوني التلفزيونية وميزة IPS التي تتيح زاوية عرض واسعة.
أما البطارية التي تأتي بسعة 2330 أمبير- ساعة مع وضع البطارية الرائد من سوني STAMINA فهي تتيح عمراً أطول بـ %14 من البطاريات المماثلة.
وبالإضافة إلى الهواتف الذكية، تطرح سوني إكسسوارين جديدين ضمن مجموعة الإكسسوارات الذكية، وهما SmartBand Talk و SmartWatch 3. ويعمل هذان الجهازان بالتوافق مع تطبيق Lifelog الذي صمَّمته سوني خصيصاً ليتناسب مع نمط حياتك ويُغْنِيها.
هذا وقد تم تصميم إكسسوار SmartBand Talk خصيصاً للذين يعيشون الحياة بجميع تفاصيلها؛ حيث تتميز SmartBand Talk بالسماعة والميكروفون الداخليين، وتأتي مع مجموعة من مزايا الاتصال السريع، بحيث يمكن للمستخدم سماع الشخص المتصل مع ميزة دعم الصوت عالي الدقة، وهي ميزة مثالية أثناء التنقل أو عندما لا يكون الهاتف قريباً منك.
ومع ميزة الأوامر الصوتية المتقدمة من سوني، يمكن استخدام مزايا محددة لتدوين البيانات أو التحكم بالهاتف المتحرك.
ويمكن تحميل تطبيق Lifelog من متجر تطبيقات جوجل بلاي؛ حيث سيمنحك هذا التطبيق متعة لا مثيل لها من خلال دفعك لتحقيق أهدافك ومساعدتك على تذكر لحظاتك الهامة واستعادتها في أي وقت؛ لتكون على تواصل أكبر مع ما يهمك في الحياة.
ويقدم لك جهازا SmartBand Talk إمكانية استخدام خاصية lifelogging لتسجيل النشاط الشخصي والبيانات عن المعصم، مع إمكانية التواصل مع التطبيق الأصلي على الهاتف الذكي من خلال تقنية بلوتوث أو NFC.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy