займ срочно

ساب يعلن الفائز بالجائزة الكبرى في حملة الخدمات الإلكترونية

سويفت نيوز_الدمام

15فاز ناصر العتيبي بجائزة عبارة عن سيارة لكزس مقدمة من البنك السعودي البريطاني “ساب”، والتي تمثل الجائزة الكبرى لحملة ساب الترويجية للتعريف بقنوات التواصل التي يقدمها البنك لعملائه لإنجاز العمليات المصرفية الإلكترونية.

- Advertisement -

وكانت الجائزة جزءاً من حملة ترويجية قام بها بنك “ساب” للتعريف بقنوات التواصل المتنوعة والتي تربط العملاء بالخدمات المالية المقدمة لهم.

وتتضمن هذه القنوات خدمة “ساب نت” للتعاملات المالية عبر الإنترنت وخدمة “ساب دايركت” للتعاملات المالية عبر الهاتف وخدمة “ساب موبايل” للتعاملات المالية عبر أجهزة الجوال.

وتأتي قنوات التواصل العديدة المقدمة من “ساب” في إطار الجهود المتواصلة لتوفير أفضل طرق التواصل بين البنك والعميل، والاستفادة من كافة الوسائل المتاحة لتمكين العملاء من إدارة عملياتهم المالية والوصول إلى حساباتهم المصرفية بكل يسر وسهولة، وبأعلى درجات الموثوقية والأمان، مع حرص البنك على الاستمرار في تلبية متطلبات عملائه وتوفير خدمات توافق تطلعاتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy