موبايلات

HTC ون إم 8 بـ 2599 ريالاً في السعودية

جدة- سويفت نيوز:

Amber Gold M8_6_Colourway_Landscape ما الذي يمكن أن يجعل من الهاتف الحاصل على جوائز عالمية مرموقة أفضل من ذي قبل؟ توفره بخيارات إضافية دون شك. ولهذا فقد أعلنت إتش تي سي (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصميم الهواتف الذكية، عن توفر الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 8 (HTC One M8) بستة ألوان عصرية مفعمة بالمرح في أسواق  المملكه العربية السعودية . والألوان الجديدة هي الأزرق (Steel Blue) والأحمر (Glamour Red) والوردي (Blossom Pink) إلى جانب اللون الذهبي (Amber Gold) واللون الرمادي (Gunmetal Grey) واللون الفضي (Glacial Silver). ويتوفر الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 8 بسعر 2,599 ريال لدى جميع متاجر بيع الإلكترونيات بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.

 وإلى جانب توفر الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 8 بستة ألوان عصرية مفعمة بالمرح تناسب كل ذوق وشخصية، سوف يحصل العملاء الذين يشترونه على الغلاف الذكي دوت فيو (HTC Dot View) مجاناً في جميع متاجر التجزئة.

 وأوضح نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: “أن الهاتف الذكي إتش تي سي ون إم 8 يتسم بالعديد من المزايا والخصائص الرائدة، واليوم باتت هذه المزايا أوسع وأكبر، حيث نوفر للعملاء مجموعة ومتنوعة من الألوان التي تتيح لكل منهم اختيار ما يعبر عن ذوقه وشخصيته. وليس اللون أمراً ثانوياً بأي شكل من الأشكال، حيث أن اختيار العميل لهاتف ذكي بلون معين يعكس نظرته الخاصة إلى الحياة، إذ أن اللون بشكل عام يقدم ملامح عن شخصية كل فرد. واليوم أصبح يمكن للعملاء اقتناء الهاتف الجديد إتش تي سي ون باللون الذي يعبر عن شخصيتهم ويلبي ذوقهم”.

 وأضاف إنه تم تجهيز الهاتف الذكي الجديد إتش تي سي ون إم 8 بالنسخة الأحدث من برنامج التشغيل سنس (HTC Sense 6)، ويتميز بهيكل مصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم تزينه منحنيات انسيابية وخطوط أنيقة. وهو قادر على توقع احتياجات المستخدم بفضل تقنية (Motion Launch)، حيث يكفي رفع الهاتف إلى الأذن ببساطة للرد على مكالمة، وفتح التطبيقات بمسحة واحدة، أو الضغط مرتين على الهاتف لتنشيطه.

فضلاً عن ذلك، يوفر إتش تي سي ون إم 8 أفضل التأثيرات الاحترافية للصور بفضل تقنية (Duo Camera)، ويتيح اختيار بؤرة التركيز وإضافة مؤثرات تغشية الصورة أو إمالته لرؤية اللقطة من زوايا مختلفة، وذلك بعد التقاط الصورة. كما تم تزويده بأحدث تقنيات الصوت (BoomSound)، والتي تدعمها سماعتا استريو موضوعتان بمهارة في مقدمته تجتمعان مع مضخمات صوت مخصصة، لتقديم صوت واضح ومتوازن وقوي. وهو يتميز بمستوى صوت أعلى.

علاوة على ذلك، تم تجهيز إتش تي سي ون إم 8 بنسخة مطورة من تقنية (HTC BlinkFeed)، والتي تضمن توفير آخر المستجدات والمحتوى على الشاشة الرئيسية للجهاز بأسلوب سهل القراءة. كما يرتقي الطراز إتش تي سي ون إم 8 بفترة دوام البطارية أكثر من ذي قبل، وهو معزز بميزة توفير أقصى للطاقة (Extreme Power Saving Mode)، التي تتيح دوام البطارية لمدة أسبوعين في وضعية الانتظار (Standby).

ومن أهم مزايا الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 8 المبتكرة توافقه مع تطبيقات (Fitbit)، التي تتيح للمستخدم المواظبة على الاهتمام باللياقة البدنية ويشجعه على إيلاء اهتمام أكبر للصحة الشخصية.

 ويتوفر الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 8 بسعر 2599 ريال  لدى جميع متاجر بيع الإلكترونيات بالتجزئة في المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى