عام

“كايسيد” شريك معرفي للمنتدى السعودي للإعلام ومعرض “فومكس”

 

الرياض – واس :
رفع المنتدى السعودي للإعلام، في نسخته الثالثة، عدد شراكاته مع الجهات العامة والخاصة، التي من المتوقع أن تثري فعالياته ومخرجاته، حيث أعلن المنتدى السعودي للإعلام، عن انضمام مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار “كايسيد”، كشريك معرفي لنسخته الثالثة، ولمعرض مستقبل الإعلام “فومكس”، الذي يقام على هامشه، خلال الفترة من 19 – 21 فبراير المقبل، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتليفزيون، بالشراكة مع هيئة الصحفيين السعوديين.
ويقدم مركز الملك عبدالله العالمي للحوار “كايسيد”، رؤية تقوم على تعزيز التعاون والسلام بين أتباع الأديان؛ ساعياً منذ تأسيسه إلى منع نشوب النزاعات والعداوات والأحقاد، وتبديد المخاوف، وغرس قيم الاحترام المتبادل بين الناس والمجتمعات.
وتعد مشاركة المركز في المنتدى فرصة فريدة؛ لتعزيز التواصل، وتبادل الأفكار، والمشاركة الفعالة في الحوار العام، وتسليط الضوء على قضايا مهمة، وبناء وتوثيق جسور التواصل مع المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية.
يذكر أن المنتدى السعودي للإعلام سيشهد على هامشه إقامة معرض مستقبل الإعلام “فومكس”، الذي يعد أكبر معرض إعلامي متخصص في الشرق الأوسط، يجتمع فيه المبدعون والمختصون لتبادل الأفكار، واستكشاف أحدث التقنيات والابتكارات، في شتى مجالات الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى