الرماية السعودية تصل إسبانيا للمشاركة في بطولة العالم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الدمام

22

وصلت بعثة المنتخب السعودي للرماية أمس إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها مدينة غرناطة خلال الفترة من 11 حتى 24 ذو القعدة الحالي .

ويترأس البعثة السعودية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرماية العميد دعيرم الشهراني وتضم 15 رامياً وإداري ومدربي المنتخب وهي من أهم البطولات وتقام كل 4 سنوات وتمنح من خلالها 6 بطاقات للمشاركة في الأولمبياد لأصحاب المراكز الست الأولى في المسابقات حيث يحرص الاتحاد السعودي للرماية على الحصول على تلك البطاقات للمشاركة في الأولمبياد القادمة.

وأوضح أمين عام الاتحاد السعودي للرماية المقدم مهندس سعيد القرني بأن هذه المشاركة جرى الاستعداد لها وفق استراتيجية الاتحاد وبمتابعة وتوجيه من مدير الأمن العام رئيس الاتحاد اللواء عثمان المحرج ونائبه اللواء الدكتور محمد المرعول وتظافر الجهود مع أعضاء مجلس الإدارة بالاتحاد لتنفيذ مرحلتها الأولى لعام 2014 .

وقال: “تمكن رماة المنتخب خلال هذا العام من حصد العديد من الميداليات الذهبية عربياً وآسيوياً والحصول على المركز الرابع عالمياً”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy