تكنولوجيا

سامسونج تتصدر المركز الأول للعام الـثالث على التوالي من قائمة YouGov

جدة- سويفت نيوز:

 Samsung Ranks Number 1 in Top Buzz Rankingsحافظت سامسونج للإلكترونيات المحدودة ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال وسائل الاعلام والتقنيات الرقمية، وللعام الثالث على التوالي، على صدارتها في المركز الأول في ترتيب الماركت الـ 10 الأعلى تردداً للاسم في المملكة العربية السعودية للنصف الأول من عام 2014، وذلك حسب التقييم نصف السنوي الذي تجريه أداة البراندإنديكس من YouGov .

وأوضح مدير عام شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية،وأوضح السيد جاي شيون بارك، إننا نعمل بما يناسب طباع وآراء الناس في كل بلد نتواجد بها، الأمر الذي يساعد فلسفتنا في الاستماع الى العملاء حول العالم، وبذلك نتجاوز توقعاتهم من خلال الابتكارات الجديدة التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم اليومية، ذلك هو سرُّ نجاحنا الدائم ، ومحافظتنا على مركز الصدارة في السوق السعودي”.

وكان النصف الأول من العام 2014 قد شهد إطلاق سامسونج مجموعة من المنتجات الجديدة والمبتكرة في المملكة العربية السعودية، منها التلفزيون المنحنى عالي الوضوح(Curved UHD TV)  وهاتف جالاكسي S5. وكانت سامسونج الشركة الالكترونية الوحيدة التي حققت الصدارة في اكثر من بلد محققة المركز الأول في المملكة والامارات.

وكشف التصنيف الذي قارن أكثر من  450 علامة تجارية في الملكة العربية السعودية، في العديد من القطاعات بشكل متزامن، عن أن سامسونج كانت العلامة التجارية الأكثر ايجابية وقبولا خلال الأشهر الستة الأولى من العام 2014م لدى المستهلك السعودي.

ويعتبر برنامج مؤشر أداء الماركة الخاص بـ YouGov المعيار اليومي الأول والوحيد لصورة الماركة لدى الجمهور في المملكة. يتم وضع الترتيب باستخدام درجة “تردد الاسم” والتي تحسب من خلال سؤال المجيبين لو كانوا سمعوا أي شيء سلبي أو إيجابي عن الماركة خلال الأسبوعين الماضيين، من خلال الدعاية أو الأخبار أو ما يتناقله الناس أو الأسرة و الأصدقاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى