تكنولوجيا

“واكوم” تطرح القلم الرقمي للرسم على الأيباد

دبي – سويفت نيوز:

Imageطرحت شركة “واكوم” اليوم مجموعة الأقلام الرقمية الجديدة “إنتووس كرييتف ستايلس 2” (Intuos Creative Stylus 2) إستكمالاً للنجاح الكبير الذي حقّقته المجموعة بنسختها الأولى. ويأتي القلم الرقمي الجديد بحلّة محدّثة مع رأس صلب وناعم لضمان أعلى درجات الوضوح والدقّة في التخطيط والرسم والتلوين على أجهزة “آي باد” (iPad). وتم تزويد القلم الرقمي الجديد بالعديد من المزايا المتطوّرة التي تجعل منه جهازاً نقالاً بإمتياز، أهمها خاصية الشحن عبر وصلة “يو. أس. بي” (USB)، والتصميم الهندسي بطرف عريض يلائم كافة أساليب الإمساك المختلفة، بالإضافة إلى أزرار جانبية لضمان سهولة الإستخدام. وتتميّز النسخة الجديدة من القلم الرقمي بجودة التصميم والخصائص المتطوّرة التي تجعل منه أداةً مثاليّةً تمكّن الرسامين والمصمّمين من تنفيذ أفكارهم الإبداعية في أي وقت ومكان.

 ويعد القلم “إنتووس كرييتف ستايلس 2” مثالياً لجميع مستخدمي أجهزة “آي باد” من الخبراء والمبتدئين في مجال التخطيط والرسم التصميمي، حيث يتميّز القلم بحساسيةٍ للضغط تبلغ 2,048 درجة، بالإضافة إلى تقنية “بلوتوث 4.0” التي تتيح الإتّصال بجميع أجهزة “آي باد” وخدمات “واكوم” السحابية التي من المقرّر طرحها في الأسواق في المستقبل القريب، وهي خدمة “دروب زون” (DropZone) التي توفّر حافظات لتبادل الملفات بين مختلف الأجهزة، وخدمة “كنترول روم” (ControlRoom) لتخزين إعدادات أقلام واكوم والأجهزة اللوحية وإعدادات العرض.

 وعلى غرار جميع منتجات مجموعة “إنتووس”، تم تصميم القلم “إنتووس كرييتف ستايلس 2” بإستخدام الألمنيوم المصقول وقليلٍ من السيليكون ناعم الملمس. ويتوفّر التصميم الجديد باللونين الأسود والرمادي وفق مقاييس محدّدة ما يجعله مريحاً للإستخدام لساعات طويلة. وعلاوةً على ذلك، يمكن للمستخدمين توفير الوقت بفضل زرّي الإختصار على أنبوب القلم. ويأتي مع القلم حقيبة واقية تتّسع في الجيب ووصلة شحن “يو. أس. بي” ورؤوس كتابة إضافية، ما يجعله الجهاز النقّال الأمثل للمصمّمين كثيري التنقل.

 ويمكن إستخدام القلم “إنتووس كرييتف ستايلس 2” على أجهزة “آي باد 3″ و”ميني” و”إير”، ويتوافق مع التطبيقات المهمّة  في المجال، بما في ذلك  “بامبو بيبر” (Bamboo Paper)، و”سكتش بوك برو” (SketchBook Pro) المخصّصة لأجهزة “آي باد” من شركة “أوتوديسك” (Autodesk)، و”آرت رايج” (ArtRage) من شركة “أمبينت ديزاين” (Ambient Design)، و”برو كرييت” (ProCreate) من شركة “سافاج إنترأكتيف” (Savage Interactive)، بالإضافة إلى غيرها من التطبيقات الإبداعية الرائدة. كما تم تطوير القلم ليستجيب بفعاليّة للضربات الخفيفة مع خاصية رفض اللمسات غير المقصودة وإمكانية وضع راحة اليد على الشاشة خلال إستخدامه مع التطبيقات المتوافقة. وإن إستخدام القلم مع تطبيق “بامبو بيبر” يتيح للمستخدم الوصول المجاني إلى “مجموعة الأدوات الإبداعية”، بما في ذلك جميع الفرشات وأدوات الكتابة ودفاتر الملاحظات المخصّصة للرسامين، فضلاً عن مجموعة واسعة من الألواح القماشية والأوراق المخصّصة للرسم والتلوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى