موبايلات

هواتف أو بي أي الذكية تغزو الشرق الأوسط

دبي- هشام رفعت:

John Sculley_Co-founder and Managing Director_Inflexionpoint  أعلنت أو بي أي موبايلز Obi Mobiles ، العلامة التجارية الجديدة للهواتف الذكية والتي شارك في تأسيسها المسّوق المخضرم والرئيس التنفيذي السابق لشركة آبل، جون سكالي، عن استعدادها لإطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

جون سكالي، خبير التسويق المعروف عالمياً ورجل الأعمال والمستثمر الشهير في الشركات التقنية الناشئة، والذي شغل منصب نائب الرئيس (1970-1977) ومنصب رئيس شركة بيبسي كولا (1977- 1983)، إلى أن أصبح الرئيس التنفيذي لشركة  آبل في عام 1983 حيث شغل هذا المنصب إلى عام 1993وخلال إدارته ارتفعت مبيعات آبل السنوية من 800 مليون دولار إلى 8 مليار دولار.

 أو بي أي موبايلز Obi Mobiles، العلامة التجارية الجديدة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية، هي مشروع تابع لسلسة شركة سكالي لتكنولوجيا المعلومات المورّدة،انفليكشن بوينت Inflexionpoint. جاء الإطلاق العالمي الأول في الهند، في محاولة من العلامة التجارية لجذب عدد كبير من الشباب اليافع والعصري من مستخدمي الهواتف الذكية في شبه القارة. وأكد الفريق الإداري لـ أو بي أي موبايلز Obi Mobiles أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تمثلان المنطقتان التاليتان في استراتيجية التوسع العالمية للشركة.

 وأوضح جون سكالي، الشريك المؤسس والشريك الإداري لشركة إنفليكشن بوينت Inflexionpoint: ” تتمثل رؤيتنا في تعزيز نجاح علامة أو بي أي موبايليز Obi Mobiles في كل سوق جديد لتشكيل علامة تجارية عالمية، والتي اُستهدفت بالأخص لكونها من ضمن فئة الهواتف الذكية والعصرية. وبعد الإطلاق العالمي في الهند والردود الإيجابية التي فاقت التوقعات والتي ساعدتنا في وضع خطة التوسع لعلامة أو بي أي موبايلز Obi Mobiles ، فنحن الآن بصدد توسيع استراتيجيتنا لهذه العلامة التجارية الفعالة للأجهزة النقالة المميزة في أقاليم أخرى”.

Obi Logoوأضاف ان منطقة الشرق الأوسط تمثل فرصة هامة لأجهزة الهواتف النقالة الذكية الجديدة، مع فوارق كبيرة بين قطاعات المستهلكين لفئات الهواتف الذكية المتوسطة وبأسعار معقولة. يبحث المستهلكون اليوم عن أفضل الهواتف الذكية الغنية بأفضل الأسعار المناسبة دون المساومة على جودتها. وهناك أيضاً اتجاه متزايد من قبل المستخدمين في التحول من الهواتف النقالة التقليدية إلى الهواتف الذكية. وقد كشفت تحليلاتنا أن المستهلكين اليوم، يتجهون أكثر لتبديل علامات هواتفهم النقالة طالما كان لديهم الحافز الكافي. وقد تم تهيأ هواتف أو بي أي موبايلز Obi Mobiles للاستفادة من كل هذه الديناميكيات المتغيرة في السوق”.

إلى جانب تصميمها المميز لجذب جيل الشباب اليافع، فإن هواتف أو بي أي Obi Mobiles تجمع ما بين الشكل العصري والمزايا المتفوقة. وتتضمن المجموعة هواتف نقالة تعمل بنظام أندرويد كيت كات الفعال وتم تعزيزها بمعالجات متعددة النواة، تتضمن خيار octa-core وقدرات الشريحة المزدوجة، بشاشات عرض بأحجام كبيرة وخيارات الكاميرا عالية الجودة مع تصميم خارجي أنيق وعصري.

من جهته، قال أميت رابشانداني، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط، أو بي أي موبايلز Obi Mobiles: ” تعتبر علامة أو بي أي Obi Mobiles مثالية وفقا للعدد المتزايد من مستخدمي الهواتف النقالة في هذه المنطقة، ممن يرغبون في الحصول على أفضل الهواتف الذكية دون استثمار مبلغ مالي  كبير. ولقد تم تصميم منتجاتنا لأداء وتحقيق نتائج نوعية ممتازة في كل منطقة”.

 واضاف: ” نحن نخطط حالياً للإطلاق في منطقة الشرق الأوسط ونهدف إلى التوسع السريع في الإقليم من خلال التعاون مع شركات التوزيع الفعالة. ستستمر علامة أو بي أي Obi Mobiles في التوسع بشكل كبير خلال عام 2015 بحيث تتجه إلى أفريقيا وأمريكا اللاتنية اللاتي تأتيان على قائمة الأسواق ذات الأولوية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى