Search

شركة فواز عبدالعزيز الحكير تغلق منافذها للتجزئة مؤقتا في السعودية لحماية الصحة العامة

الرياض – سويفت نيوز:

بناء على توجيهات الحكومة السعودية لحماية المواطنين والمقيمين، واحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المملكة، ستغلق شركة فواز عبدالعزيز الحكير (الحكير لأزياء التجزئة، “المجموعة” أو “الحكير”، رقم 4240 في تداول) مؤقتاً منافذها للتجزئة في جميع أنحاء المملكة وعدد من الدول الأخرى المتأثرة به. وذكرت الشركة أنها تولي صحة وسلامة عملائها وموظفيها الأهمية القصوى في الوقت الحالي. في حين نوهت الشركة بأن منافذ بيع الأطعمة والمشروبات ستظل مفتوحة للطلبات الخارجية بمختلف أشكالها، كما ستستمر منتجات الأزياء المتوفرة عبر الإنترنت لبعض الوكالات العالمية متاحة دون تأثير على عمليات التسوق الإلكتروني.

 وقال مروان مكرزل، الرئيس التنفيذي لشركة الحكير لأزياء التجزئة: “في هذه اللحظة، تأتي سلامة موظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا المحلية على رأس أولوياتنا. وتدعم الحكير لأزياء التجزئة كافة التدابير التي تعطي الأولوية للصحة العامة”.

 وأضاف مكرزل: “تظل الحكير لأزياء التجزئة متفائلة بشأن السوق السعودي والمكانة المالية القوية للشركة بعد عملية إعادة التمويل الأخيرة، ونحن واثقون من أن الإغلاق المؤقت لن يكون له تأثير دائم على عملياتنا. كما ندعم بالكامل الجهود التي تبذلها حكومة المملكة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وستظل متاجر الحكير مغلقة حتى ترى الحكومة أنه من المناسب لمنافذ التجزئة استئناف عملياتها”.

  وتدير شركة الحكير لأزياء التجزئة 1,267 متجراً في مختلف أرجاء المملكة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *