Search

تاكيدا للصناعات الدوائية تنال اعتماد أفضل جهة للتوظيف لمكاتب السعودية ومصر و الامارات

جدة – سويفت نيوز:

فازت شركة “تاكيدا” للصناعات الدوائية المحدودة، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الصناعات الدوائية الحيوية باعتماد أفضل جهة للتوظيف Top Employer® لعام 2020  لمكاتبها قي تركيا وأوكرانيا وجنوب أفريقيا للمرة الثالثة، ولمكاتبها في دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وكازاخستان للمرة الأولى.

وأوضح غونزالو بونس غوتيريز، رئيس الموارد البشرية لمنطقة الهند ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا أن تاكيدا تلتزم بتعزيز مكانتها في المنطقة باعتبارها أفضل جهة للتوظيف وبيئة عمل. وإن حصولنا على هذا التقدير في سبعة من أسواقنا الإقليمية لسنوات متتالية يعكس سعينا المتكرر لتقديم بيئة عمل استثنائية في كافة أماكن تواجدنا”.

وأضاف غونزالو “تولي تاكيدا أولوية قصوى لنمو كوادرها البشرية وتطوير قدراتها، ونفخر بحصولنا على هذا الاعتماد الذي يأتي تقديراً لمبادراتنا الرامية إلى بناء المهارات ومشاركة الموظفين في صلب نجاحنا ونمو أعمالنا المستمر.

تجاوزت تاكيدا متطلبات معهد جهات التوظيف الرائدة “توب إمبلويورز إنستيتيوت” ®، وتميزت بشكل خاص في مجالات استراتيجية إدارة المواهب وإدارة الوظائف والأداء، وقد حصلت الشركة على الاعتماد في أكثر من 30 دولة، سبعة منها في منطقة الهند ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وشملت منطقة الشرق الأوسط: مصر، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة ورابطة الدول المستقلة

يذكر أن جوائز أفضل صاحب عمل قد تم إطلاقها منذ أكثر من 25 عاماً من قبل معهد جهات التوظيف الرائدة “توب إمبلويورز إنستيتيوت” لتكريم الشركات الرائدة والتي توفر للموظفين مزايا استثنائية




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *