منتخب ناشئي المملكة في الكرة الطائرة يقترب من التأهل لدور الثمانية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كولمبو – سويفت نيوز:

965892109055حقق المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة اليوم , فوزاً مهماً على نظيره الكازخستاني بثلاثة أشواط مقابل شوط , عاد به للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة للدور الثاني لمنافسات البطولة الآسيوية العاشرة للناشئين المقامة حالياً بالعاصمة السيرلانكية كولمبو.

وتمكن المنتخب الكازخستاني من إنهاء الشوط الأول لمصلحته 25-23 وفي الشوط الثاني وضح الإصرار على لاعبي المنتخب السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية لينهو الشوط لصالحهم 25- 18 ليواصلوا بعد ذلك فرض سيطرتهم في الشوط الثالث والذي أنهوه 25-15 ليحسم الأخضر المباراة بالفوز بالشوط الرابع 25 ـ 20 ويرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب السيرلانكي بـ6 نقاط وتأتي استراليا في المركز الثالث بنقطتين وأخيراً كازخستان بنقطة واحدة.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأسترالي يوم غد في لقاء مهم سيتحدد على إثره المتأهل الثاني إلى دور الثمانية.

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فهد الحريشي أفراد بعثة المنتخب السعودي خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه مع إداري الفريق عبدالله الجبر بمناسبة الفوز وطالب اللاعبين بتقديم نتيجة إيجابية أمام المنتخب الاسترالي معلناً عن تقديم مكافأة فوز للاعبين ووعدهم بمضاعفتها في حالة الفوز غداً .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy