إجتماعيهعام

تبوك: التعليم يشكل لجنة لمتابعة تفعيل المنصات التعليمية الإلكترونية

 

تبوك ـ سويفت نيوز

أقرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك تشكيل لجنة التعليم عن بعد لخدمة الطلاب والطالبات في تفعيل المنصات التعليمية الإلكترونية خلال فترة تعليق الدراسة.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري, أن اللجنة ستقوم بشرح كيفية التواصل الإلكتروني عبر بوابة التعليم الوطنية (عين)، ومنظومة التعليم الموحدة، وبوابة المستقبل، وذلك للاستفادة من الخدمات التعليمية الإلكترونية التي يستطيع الطالب والطالبة من خلالها مواصلة عمليات التعلم والتواصل مع معلميه.

وبيّن أن اللجنة بدأت اليوم أعمالها لإقرار خطة العمل الخاصة بتفعيل البدائل الإلكترونية والتعليم عن بعد وبيان دور مكاتب التعليم والجهات التعليمية في المرحلة الحالية، وتوعية أولياء الأمور والمجتمع بأهمية تفعيل هذه البدائل لدعم استمرار العملية التعليمية.

وأكد المدير العام ثقته بجميع منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة للقيام بدورهم الوطني لخدمة الأجيال ودعم استمرار العملية التعليمية وإنجاح خطط الوزارة في هذا الجانب، لافتاً إلى أن الإدارة ستحرص على توفير الدعم لاستمرار العمل التعليمي عبر المدارس الافتراضية ووسائل التعلم عن بعد ، إضافة إلى توعية أولياء الأمور بأهمية هذه الخطط في مسيرة تعليم أبنائهم وبناتهم والرد على جميع استفساراتهم بهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى