Search

سنابس .. خير شريك لشتاء تاروت

الدمام ـ زينب البزاز:

قال الفنان عبدالعظيم الضامن ..من لا يشكر المخلوق لا يشكر الخالق. وأضاف “أبدأ بالشكر الجزيل لجمعية البر الخيرية بسنابس ، التي بالفعل كانت بحق خير شريك لموسم شتاء تاروت ، شكراً إدارة الجمعية لتبني هذا الموسم بحب ، شكراً لهذا الدعم الكبير للتطوع والمبادرات التطوعية الهادفة لخدمة الوطن .

 

ونحن نختتم موسم شتاء تاروت السياحي لهذا العام ٢٠٢٠ م ، استحضر موسمنا العام الماضي وكيف كان نواة لغرس ثمرة من ثمرات الحب للوطن ، حينها كان مبادرة ذاتية بدأت مع الأطفال ، وسرعان ما أصبحت وهجاً يعم سماء الوطن .

وبعد مضي ثلاثة شهور من الفعاليات المستمرة بحب ، تمكنا من تأسيس فريق تطوعي لدعم السياحة الوطنية ، واختيارنا لجزيرة تاروت لأنها تستحق منا جميعاً أن نمنحها ذلك الحب .

 

قبل ستة شهور بدأنا برسم خريطة هذا الموسم ، وانطلقنا من الشراكة مع الجهات الرسمية ، فكانت جمعية العمل التطوعي أولى تلك الجهات لتسجيل المبادرة رسمياً ضمن المبادرات التطوعية في المنطقة الشرقية ، وقبل اربعة شهور عقدنا الشراكة مع جمعية البر الخيرية بسنابس لتكون المظلة الرسمية لهذه المبادرة .

 

رسمنا سوياً خارطة هذا الموسم ليكون مواكباً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ فِي المجال السياحي والمعرفي ، وكان ضمن خارطتنا ان تكون الفعاليات لهذا الموسم تحمل عنواناً في كل يوم ، وتتنوع الأمكنة لتعم جميع بلدات جزيرة تاروت ، والحمد لله بدأت اول رحلة لهذا الموسم بجوار قلعة تاروت لتكون منطقة القلعة الصورة الخالدة في ذاكرتنا جميعاً ، وتجولنا بين دارين وسنابس واختتمنا موسمنا بتاروت لتكتمل الصورة الجميلة لجميع زوار جزيرة تاروت ، وكان ختامها مسك بالفعل بحضور ضيوف ملتقى المحبة والسلام من سلطنة عمان ومدن المملكة .

لمست في هذا الموسم ذلك الشغف والحب من جميع الزائرين وجميع الأسر المنتجة المشاركة والحرفيين والمتطوعين .

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *