Search

صناع الأمل في شرقية الخير  في ملتقى المحبة والسلام

الدمام: سويفت نيوز

احتفل مرسم المحبة والسلام للفنان / عبد العظيم الضامن راعي ملتقي المحبة والسلام في 28 من الشهر الثاني للعام 2020 برعاية الدكتور/ عبدالله السيهاتي ، وبحضورأعضاء “ملتقى المحبة والسلام” ، بمنجزات “صناع الأمل رواد العمل التطوعي” ، وذالك بمشاركة نخبة من الفنانين ، فاضل معتز ومحمد درويش وعلي آل فسيل والقائد الكشفي علي العبندي .

وفي كلمة ضافية للفنان /الضامن رحب خلالها يضيوف الملتقي أوضح فيها الهدف والغاية من هذا الاجتماع ، ملقيا الضوء على تجارب حية بحضور أصحابها ، تاركاً لهم لسان الحال والمقال في الحديث عن تجاربهم .

تحدثت في البداية الأستاذة/ زكية اللمكية عن تجربتها الشخصية في العمل التطوعي في بناء “متحف البيت الغربي” الذي حولته من أطلال محتها السنين ، إلى متحف يقصده الزوار من جميع انحاء “سلطنة عمان” ، كما تحدثت الفنانة/ حبيبة باز عن شغفها بالفن وكيف ألهمها في حب التطوع ، فرهنت نفسها لدعم ذوي الإحتياجات الخاصة .

واختتمت الأمسية بتكريم جميع ضيوف ملتقى المحبة والسلام ، حيث يسعى ملتقى المحبة والسلام في كل عام بتكريم شخصية مميزة من الأعضاء الفاعلين ، وتم ترشيح الأستاذة/ عائشة الشيخ الشخصية المميزة للعام ٢٠١٩ م ، وذلك لمشاركتها في جميع مناشط الفعاليات التطوعية والتي تميزت بتفانيها ومبادراتها وحبها للخير .

والشخصية الثانية هي الأستاذة/ زكية اللمكية التي ساهمت في جعل ولاية الرستاق على خارطة التراث الوطني لسطنة عُمان من خلال بناء “متحف البيت الغربي” بجهودها الذاتية .

والجدير بالذكر ان للمشاركات المتعددة من ضيوف الملتقى اثرها البالغ في جعل الامسية مميزه وثرية بالتجارب الحية التي تعتبر بحق قصص نسجت من الالم فرحة ومن التعب متعة ومن الاحداث دروس مستفاده وفي نهاية الامسية قدم الجميع شكرهم وامتنانهم لصاحب “ملتقى المحبة والسلام” الفنان / عبد العظيم الضامن على حسن الاستقبال والحفاوة البالغة بالضيوف.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *