كيا تطمح لبيع 100 ألف سيارة بالسوق السعودي في 2017

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام – سويفت نيوز:

أعلن الشيخ عبد السلام الجبر نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بشركة الجبر التجارية الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز في المملكة العربية السعودية أن الشركة تسعى لبيع مائة ألف سيارة في عام 2017م في إطار خطتها الاستراتيجية التي اعتمدتها (K100K).جماعية

الشيخ عبدالسلام الجبر
الشيخ عبدالسلام الجبر

جماعي2

وأوضح أن الشركة اعتمدت رؤيتها وخطتها الجديدة لتحقيق هدفها في المبيعات من خلال الاستثمار في الموارد البشرية وزيادة عدد موظفيها إلى 2000 موظفا بحلول 2017م مشيرا إلى أن دعم مهارات الموظفين من خلال البرامج المعتمدة في الشركة المصنعة للعاملين بشركة الجبر التجارية.

وأضاف الشيخ عبدالسلام الجبر أن الشركة ستقوم بزيادة عدد نقاط بيع قطع الغيار لتصل إلى 340 منفذا.

وأكد أنه بالرغم من الصعوبات التي تواجهها في الموارد البشرية وزيادة عدد السيارات المباعة في الأسواق بشكل مضطرد إلا أن الشركة وضعت خطتها لتقديم خدمات مميزة في ما بعد البيع من خلال افتتاح مراكز صيانة جديدة واستقطاب عدد من مراكز الصيانة المعتمدة.

وفي الختام أعرب عن سعادته بالنتائج التي حققتها سيارة كيا كوريس الفارهة في السوق السعودي حيث نجحت في أن تستحوذ على حصة تقدر بـ 3,3% في عامها الأول بالأسواق السعودية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

1 Comment
  1. هشام says

    سعودى موتورز صاحبة الانفرادات دائما

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy