برامج اجتماعية وترفيهية ومحاضرات لـ 300 مقيمة في تأهيل الرياض

الرياض – واس:
نظمت مراكز التأهيل الشامل للإناث التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض خلال الفترة الماضية، أكثر من 18 برنامجاً اجتماعياً وترفيهي ومحاضرات لـ 300 مستفيدة من مقيماتها المشمولات بالرعاية.
واشتملت برامج مركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس على مجموعة من المحاضرات التوعوية مثل “التغيير الإيجابي” و”فايروس كورونا” و”شتاء خالي من الأمراض”، بالإضافة إلى برنامج جماعي حركي متنوع وآخر تعريفي بمعرض النقل العام في المنطقة.
فيما نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالخرج زيارةً إلى مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات للتعريف بعمل المكتب، وبرامج أخرى ترفيهية بالمشاركة مع بعض الجهات مثل برنامج “اخصائي في خدمتك” الذي احتوى على أركان للتلوين والرسم، كما نظم المركز محاضرة توعوية عن فايروس كورونا توضح اعراض المرض وطرق الوقاية منه.
كما نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية 7 برامج ترفيهية للمقيمات تنوعت أنشطتها مابين أركان للأعمال الفنية والعروض السينمائية والمأكولات الشعبية، بالإضافة إلى الرحلات الخارجية والزيارات الدورية للنادي الاجتماعي لتدريب المقيمات والترويح عنهن .
وتأتي هذه البرامج ضمن البرامج والأنشطة اليومية التي تنفذها مراكز تأهيل الإناث في الرياض طوال العام، لتثقيف المقيمات وشغل أوقات الفراغ لديهن بما ينفعهن، ودمجهن بالمجتمع.

شاهد أيضاً

الدكتورة الصفدي تشكر القيادة بمناسبة تكليفها برئاسة الجامعة السعودية الإلكترونية

الرياض – واس: رفعت الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *