الأمير سعود بن نايف يفتتح  المستشفى السعودي الألماني في الدمام

الدمام ـ سويفت نيوز
افتتحت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني رسمياً مستشفى جديد في المنطقة الشرقية في مدينه الدمام،

ويعد المستشفى الجديد أول مرفق طبي للمجموعة في المنطقة الشرقية ومستشفاها الحادي عشر في المنطقة . ويأتي افتتاح المستشفى في إطار خطة التوسع الاستراتيجية للمجموعة التي تهدف إلى توسيع نطاق حضور مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في المملكة العربية السعودية والمنطقة لتوفير خدمات الرعاية الصحية عالمية المستوى.

وبهذه المناسبة، صرّح مكارم صبحي بترجي، رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني: “نفخر بالإعلان عن افتتاح أول مستشفى لنا في المنطقة الشرقية تأكيداً على التزامنا بالوصول إلى كل مريض في مختلف أنحاء المملكة. ونسعى من خلال هذه الخطوة إلى تزويد المرضى بخدمات الرعاية الصحية رفيعة المستوى دون الحاجة إلى السفر من أجل تلقي العلاج.”

وأضاف بترجي: “يعد المستشفى الجديد في مدينة الدمام جزءاً من مشروعٍ أكبر هو مدينة بترجي الطبية، التي ستضم كلية طبية ومساكن ومستشفيات تخصصية تقدم الخدمات الطبية وفق أعلى المعايير تماشياً مع التطورات التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في المملكة في إطار رؤية المملكة 2030.”

ويعد المستشفى التي تم افتتاحه حديثاً منشأة طبية متطورة توفر مساحات مريحة للمرضى والزوار وتم تزويدها بأحدث المعدات والتقنيات الطبية. ويستوعب المستشفى الجديد 300 سرير بالإضافة الى فريق طبي مختص من ذوي الخبرات في مختلف التخصصات الأساسية والفرعية.

 

شاهد أيضاً

مصر.. إصابة عميد كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة بكورونا.. وإغلاق الكلية 14 يوما

القاهرة ـ الوكالات أعلنت جامعة القاهرة، اليوم الخميس، أن عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *