موبايلات

شركات الموبايل الصينية تسيطر علي احداث ثالث أيام IFA في برلين

vibe-x2سيطرت شركات الموبايل الصينية علي مجريات احداث ثالث ايام معرض IFA الذي تستضيفه العاصمة الألمانية برلين على مدى أسبوع كامل،

فقد كشفت الشركة الصينية عن أول هاتف ذكي متعدد الطبقات، ويتميز الهاتف الذكي الجديد والذي حمل اسم Vibe X2 بمعالجه ثماني النواة فضلاً عن 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و32 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، كما يأتي الهاتف مدعوماً بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لمحبي السيلفي وأخرى خلفية دقتها 13 ميغابيكسل، ومن المفترض أن يكون متاحاُ للبيع ابتداءاً من أكتوبر المقبل بسعر 399 دولار.

 

كما كشفت شركة هواوي عن هاتفها الذكي huawei-ascend-mate-7متوسط الإمكانيات Ascend G7 المدعوم بمعالج كوالكوم سناب دراغون رباعي النواة 1.2 غيغا هرتز، وذاكرة عشوائية سعة 2 غيغا بايت بالإضافة إلى 16 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية، و كمعظم الهواتف التي صدرت مؤخراً فإن Ascend G7 مزود بكاميرا خلفية 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية مناسبة لصور السيلفي دقتها 5 ميغابيكسل.

وكذلك وبعد شهور من التسريبات كشفت هواوي هاتفها الذكي Ascend Mate 7 والذي يمكننا اعتباره منافساً شرساً لباقي الهواتف الذكية، فالهاتف ذو الـ 6 إنشات مدعوم بمعالج Kirin 825 ثماني النواة وكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل، وحسب الشركة الصينية فإن هاتفها الجديد سيدعم شبكة الجيل الرابع CAT 6 LTE، والتي توفر سرعة بيانات تصل الى 300 ميجا بايت في الثانية. (المزيد من الصور والتفاصيل هنا)   بانتظار اليوم الرابع من مؤتمر IFA 2014 والمزيد من التقنيات المدهشة .. وكما عودناكم فموقع التكنولوجيا العربية دائماً في الموعد .

Moto-360لعل الحدث الأبرز في اليوم  الثالث هو الكشف عن ساعة موتورولا الذكية والتي حملت اسم موتو 360، ويمكننا اعتبار هذه الساعة هي أفضل ساعة ذكية حتى الآن على الإطلاق، ومن المفترض أن تكون هذه الساعة الأنيقة متوافرة في الأسواق ابتداء من اليوم مقابل 249 دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى