Search

“لمسة وفاء” تشيد بجهود جمعية أم القرى الخيرية النسائية بأم الجود

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

زار عدد من رجال وسيدات مكة المكرمة الأوفياء مقر جمعية ام القرى الخيرية النسائية بأم الجود وذلك مساء الاحد حيث نسقت للاجتماع سعادة د. هانم ياركندي رئيسة مجلس الادارة سابقاً .. وقد اطلعت (مجموعة لمسة وفاء) على الخدمات الجليلة التي تقدمها الجمعية لمستفيديها من أيتام ، واسر فقيرة ، وارامل ، ومطلقات ، والجهود الجبارة التي تقوم بها الجمعية لدعمهم من خلال كلمة رئيسة الجمعية سعادة الأستاذة زينب فلمبان. كما عُرض فيلم تعريفي للجمعية ومراكزها بناءً على رؤيتها ورسالتها وأهدافها وقيمها ..
وقد ألقى سعادة الدكتور عبدالله محمد بن صالح كلمة نيابة عن (مجموعة لمسة وفاء) عبر فيها عن شكره وتقديره لما تقوم به الجمعية من جهود جبارة في خدمة المجتمع المكي وخاصة النسائي .. وأن السيدات في هذه الجمعية قد أثبتوا جدارة وكفاءة عالية ..لافتا الى أن المرأة هي ليست فقط نصف المجتمع وانما هي كل المجتمع لانها تربي النصف الآخر .
كما قدمت الاستاذة هدى مهدي عضو مجلس الادارة ونائب رئيس لجنة التنمية والشراكات مميزات عضوية الجمعية العمومية وشروطها مرحبة بجميع الحضور للإنضمام الى الجمعية كأعضاء .
كما تناولت عضو مجلس الادارة المشرف المالي سعادة الأستاذة فاتن محمد حسين الموارد المالية للجمعية والتحديات التي تواجهها ، والجهود التي تبذل لتلافي تلك التحديات بالإضافة إلى الشراكات الاجتماعية و المشاريع الخيرية الربحية التي تسعى لتنفيذها لضمان الاستدامة المالية للجمعية وضمان جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين . مؤكدة على إن مركز دار الزهور لرعاية الايتام من ذوي الظروف الخاصة يعتبر أكبر مركز للمصروفات و تحدي يواجه الجمعية حيث مصروفاته تصل لأكثر من ٤ ملايين ريال شهرياً وحاجته للدعم من الوزارة والقطاع الخاص ..
وقد أثرت المداخلات الاجتماع بما طرح من أفكار وتوصيات ومقترحات بناءة شارك فيها كل من : سعادة الاستاذ حاتم قاضي عضو المجلس الاستشاري للجمعية ، وسعادة د. عبد الله بن صالح ، والمهندس جمال هندي ، والأستاذ محمد سلطان المجرشي ، و سعادة د. يوسف الباحوث .. حيث تم الرد على المداخلات والاستفسارات منهم .. كما تم طرح مجموعه من التوصيات والمقترحات والتي ستعمل الجمعيه على تنفيذها بما يتناسب مع لوائح وانظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعية.
هذا وقد تناول الجميع طعام العشاء متمنين للجمعية المزيد من التقدم والعطاء مؤكدين دعمهم لهذا الصرح الشامخ ومساعدتهم لاستمرار عطاءه وأن يكونوا صوتهم القوي في المجتمع المكي لتحفيز العطاء المجتمعي ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *