عروس شتاء 2014 أميرة حالمة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الدمام

Model Ashleigh Good presents a creation by German designer Karl Lagerfeld as part of his Haute Couture Fall/Winter 2014-2015 fashion show for French fashion house Chanel in Paris

لا تحظى عروس الشتاء عادة بالانتباه الذي تناله عروس الصيف من المتخصصين بالأزياء الذين يسارعون عادة إلى طرح الملاحق الخاصة بالأعراس في فصل الصيف. إلاّ أن ذلك لا ينتقص من قيمة عروس الشتاء، بل هو في الغالب ينبع من أن فستان العرس يكاد يتماشى مع أي موسم، والتغيير الوحيد الذي قد يطرأ عليه هو عندما يطغى لون جديد على الأبيض كأن يكون الاتجاه إلى العاجي أكثر أو إلى السكري.

وعلى رغم محاولة الكثير من دور الأزياء العريقة ادخال بعض الالوان على فساتين الاعراس أو حتى طرحها ملونة بالكامل، إلاّ أن الأبيض يبقى متربعاً على العرش من دون أي منافسة، إلاّ من التدرجات البسيطة التي قد تلائم لون بشرة أكثر من أخرى.

فساتين زفاف خريف شتاء 2014 – 2015 تنوعت لناحية الموديلات، وإن توجهت كبريات دور الأزياء إلى الفساتين الكبيرة الحجم، مؤكدة مكانة العروس التي يجب أن تحافظ على إطلالة مختلفة في يومها المميز.

تنوعت تصاميم فساتين الزفاف الراقية في اسبوع الموضة الفرنسي وقصات الطرحات بين المنسدلة الطويلة والقصيرة، فقدمت دار أزياء ARMANI PRIVÉ طرحة شفافة وفستان زفاف مطعّماً بالأحمر، إلى جانب فستان أسود مطعم بالاسود البرّاق والخيوط الفضية، ليبدو فستاناً مثالياً لعروس فوق العادة. وتميز المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بتصميم انيق يحاكي الاميرات بالدرجة الاولى، اذ استعان بطرحة طويلة تتماشى ورقيّ الفستان المرصع باللؤلؤ والكريستال.

من أغرب التصاميم ما قدّمه كارل لاغرفيلد الذي يسعى دائماً إلى التميز لناحية مواقف يمررها في عروض دار شانيل، فقدّم فستاناً يحاكي العقود القديمة الكلاسيكية.

وفي حين خاطب كل من طوني ورد وجورج شقرا العروس المحجبة أو المحتشمة وبخاصة بالطرحات التي يمكن أن تحل مكان الحجاب، عرض جورج حبيقة تصميماً كلاسيكياً بقصة منفوشة وأكمام شفافة.

أما عروس ديور فظهرت بالابيض الناصع، تعبق بالرقي على رغم البساطة بالقصة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy