اقتصاد

النهدي الطبية تدخل دائرة أفضل الشركات لتوفير بيئة العمل في السعودية

جدة- سويفت نيوز:

_د___à_ç___»__ _ص___د_à _د___é_____è ___د_خ_ذ _د_____خ_è__ _د___ز_____è___è _____â_ر _د_____ç_»_è _د_____ذ_è_رNahdi Great Place to Work PRL_Aتم اختيار شركة النهدي الطبية الرائدة في المملكة العربية السعودية، من بين أفضل الشركات السعودية في توفير أفضل بيئة عمل  لعام 2014. كما حصلت شركة النهدي على المركز الثالث في مجال قطاع التجزئة وايضا صنفت من شركات الموظف الأفضل في المملكة.

وأعرب المهندس حسام القرشي نائب الرئيس التنفيذي والمتحدث عن شركة النهدي الطبية، في تصريح بهذه المناسبة عن سعادته وجميع منسوبي الشركة بنيل هذه الجائزة المرموقة التي تؤكد اهتمام الشركة بتوفير أفضل بيئة عمل لمنسوبيها وحرصها الدائم على تنمية الموارد البشرية والاهتمام بالعنصر البشري باعتباره الركيزة الاساسية في التنمية، معتبراً هذا الانجاز المشرف إضافة قيّمة لجهود الشركة في الارتقاء ببيئة العمل الداخلية وتطوير الأداء لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لعملائنا الكرام.

 وقال م. حسام، “أنه لمن حسن الطالع أن يأتي هذا الفوز متزامناً مع استراتيجية الشركة ” المجتمع محور إهتمامنا”  وخططها المستقبلية الهادفة إلى التوسع والانتشار الكبير في جميع أنحاء المملكة باعتبارها أكبر العلامات التجارية الرائدة في بيع وتوزيع الأدوية ومستلزمات الأطفال والمعدات والتجهيزات الطبية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

 وأشار م. حسام، إلى النجاح الكبير الذي حققته شركة النهدي الطبية في تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية وتحقيق الرضا الوظيفي مما أهلها للفوز بهذه الجائزة، فضلاً عن اهتمامها بتوطين الوظائف واستقطاب الشباب السعودي والكوادر الوطنية المؤهلة تنفيذا لالتزام الشركة في توظيف أكثر من 1000 موظف سعودي خلال 2013 – 2014م  مما أهلها للإرتقاء الى النطاق البلاتيني ، مما يؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة بأبناء وبنات الوطن، ودعمها لكافة الخطط التي تبنتها الدولة لتوظيف الشباب، والارتقاء بالمجتمع السعودي بكافة شرائحه.

كما أضاف أن الشركة تنفذ خطط مستقبلية طموحة تهدف إلى اكتشاف قادة المستقبل والتركيز على التدريب وتطوير المهارات وصقل المواهب المختلفة، من خلال (أكاديمية النهدي) التي تقوم بتقديم التدريب لجميع الموظفين والادارات المختلفة بالشركة لاكتشاف واعداد القادة المستقبليين، وموضحاً بأن الأكاديمية تقوم حالياً باستخدام أحدث وسائل التعليم الإلكتروني من خلال برنامج (اعلم) لتقديم المحاضرات وورش التدريب الكترونياً، والوصول إلى جميع الموظفين في كافة المناطق بالمملكة وهم في أماكنهم للاستفادة من هذه الدورات آلياً بكل سهولة ويسر، بطريقة تفاعلية ممتعة.

 وأكد م. القرشي، حرص شركة النهدي الطبية على استقطاب المواهب، وتدريب وتطوير القادة، والمشاركة في (يوم المهنة) الذي تنظمه الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن لاستقطاب الخريجين السعوديين وتوظيفهم بالشركة للسنتين على التوالي ، والعمل على تدريبهم وتنمية قدراتهم الوظيفية من خلال برامج تدريبية مكثفة تستمر لمدة سنة كاملة في الأقسام التي يعملون فيها حتى يصبحوا قادة ومديرين في المستويات الوسطى بالشركة، وذلك انطلاقا من حرص الشركة الدائم على استقطاب الشباب السعودي وتنمية مهاراتهم وتشجيعهم على التطور والارتقاء في الوظائف العليا.

 وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية، أن الشركة تولي اهتماماً خاصاً بتوظيف المرأة السعودية، واستقطاب السيدات السعوديات وتدريبهن وتنمية خبراتهن وتطوير أدائهن للوصول إلى مراكز عليا في الشركة لتفعيل دور المرأة السعودية التي أثبتت جدارتها في مختلف المجالات. مشيداً في هذا الصدد بالنجاح الباهر الذي حققه عدة سيدات سعوديات بوصولهن إلى مناصب إدارية عليا في الشركة.

وقال م. القرشي، إن الجائزة تمثل دافعاً حقيقاً لجميع منسوبي شركة النهدي الطبية لبذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب للاستمرار في التميّز والتطوير وتحقيق المزيد من الانجازات في مجال الموارد البشرية للوصول إلى المركز الأول في أفضل بيئة عمل سعودية، وذلك وفقاً لرؤية واضحة وبرامج طموحة تضمن مستقبلاً واعداً لجميع منسوبي الشركة، وتقديم أفضل الخدمات الصيدلانية بجودة وكفاءة عالية لعملائها.

 واختتم م. القرشي  تعليقه بالإشارة إلى الدور المجتمعي والتنموي الذي تضطلع به شركة النهدي الطبية كجزء من رؤيتها الاستراتيجية، حيث نوه إلى أنه على الجانب الآخر، وبالتوزاي مع جهود واستراتيجيات التطوير الداخلي، فإن الشركة تسعى دائماً إلى أن تكون لاعبا مهما في إطار بناء منظومة رعاية صحية متكاملة ومتعددة التخصصات، وذلك للعمل بكل كفاءة وإنسجام مع مختلف الجهات لتقديم خدمات صحية عالية الجودة، ترقى وتتماشى مع إستراتيجية الدولة الرامية إلى توفير أفضل رعاية صحية للفرد والمجتمع، موضحا بأن الشركة تتطلع كأحد أهم الاولويات إلى ترسيخ مفهوم “صيدلية المجتمع” الذي يرمي إلى أن يكون للصيدلية دور حيوي وكيان معرفي وتثقيفي حقيقي يندرج ضمن منظومة صحية متكاملة، يكون فيها المريض هو محور الاهتمام والعناية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى