العيسائي للسيارات تحتفي بطرح “ميتسوبيشي أوتلاندر 2015

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سعودي موتورز:

 15_OUTLANDER_GLS_catalog_image_GCC 15_OUTLANDER_GLS_printad_A_GCC 15_OUTLANDER_GLS_printad_B_GCCأعلنت شركة “العيسائي   للسيارات ” ، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي بالمملكة العربية السعودية عن طرح  سيارة  ميتسوبيشي الجديدة بالكامل ” أوتلاندر 2015 ” . وهي احدى اشهر سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم الجذابة المجهزة بأحدث انظمة القيادة والسلامة .

وأوضح بندر العيسائي ، نائب المدير العام لشركة “العيسائي لسيارات ” قائلا: “أن  شركة ميتسوبيشي موتورز أكتشف خبرة كبيرة في مجال تصنيع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) وذات الدفع الرباعي من خلال مشاركاتها المتوالية في رالي داكار، أصعب واشهر  الراليات في العالم، حيث كانت الأكثر فوزا به على مدار سنوات طويلة. وقد استفادت من تجربة سياراتها في هذا الرالي لتطوير التقنيات التي يمكن أن توفر افضل أداء لا سيما على الطرق الوعرة”.

وأضاف:” وفي الوقت ذاته ، تولي ميتسوبيشي اهتماما كبيرا براحة وسلامة الركاب مع الاهتمام بإنتاج مركبات صديقة للبيئة، وقد حققت ذلك التوازن المثالي مع السيارة (أوتلاندر). فمن التصميم الجديد الواضح إلى الاستجابة القوية ، حيث تقدم السيارة المتعة الراسخة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، وتوفر الاعتمادية الصلبة والتعامل الرشيق مع الطرقات وأداء الدفع الرباعي المميز”.

وتتوفر (أوتلاندر) بطرازي GLX , GLS، وكلاهما بالدفع الرباعي ، مع امكانية اختيار محركا بسعة 3.0 لتر او محركا بسعة 2.4 لتر المتميزان بكفاءة كبيرة في استهلاك الوقود . يشار الى ان محرك سيارة ميتسوبيشي  اوتلاندر الجديدة بالكامل ذي الستة اسطوانات تم تجهيزه بتقنية “ميتسوبيشي” المتقدمة MIVEC  (نظام التحكم الاليكتروني بتوقيت الصمام المبتكر من ميتسوبيشي)  والذي يعمل على زيادة فاعلية الاقتصادية في استهلاك الوقود ، وهي بذلك  من أكثر سيارات    SUV الرياضية  متعددة الاستخدامات بـ7 ركاب توفيرا للوقود”.

وتتميز السيارة بالرحابة الداخلية مع مقاعد مريحة يمكن ترتيبها بمرونة لتفي بالحاجات المتغيرة للركاب ، ومواد بجودة فائقة من ضمنها الجلد الطبيعي والخشب .

من جانبه ،  أوضح فؤاد الخلاقي ، مدير عام التسويق بشركة “العيسائي للسيارات ” أن اهمية السوق السعودي وارتفاع الطلب على طرازات SUV جعلنا نستعجل اطلاق السيارة “ميتسوبيشي أوتلاندر” في فروعنا المنتشرة حول المملكة ، وأضاف :” سيشكل هذا الطراز اول الطرازات الحديثة التي ستطلقها ميتسوبيشي في السوق السعودي للعام  2015 ، وسيكون هذا العام مهما جدا لسيارات ميتسوبيشي وعملاءها بالمملكة ” .

 اما عن اهم ما يميز طراز (اوتلاندر) الجديد كليا فان مواصفاته  تضم العديد من تجهيزات السلامة المتطورة لحماية ركابها، ومنها هيكل من نوع (  RISE) ( تطور سلامة الصدمات المعززة) الذي يقدم حماية كبيرة ،  ووسادتين هوائيتين أماميتين للسائق والراكب الأمامي ، وكلها متضمنة في نظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) . كما ان استخدام الحديد الصلب العالي  الشد ساهم  أيضا في بناء هيكل قوي وصلب للغاية وفي نفس الوقت خفيف الوزن .

وتم تجهيز هذا الطراز بالعديد من الخصائص المميزة له والتي لا تتوفر في الكثير من الطرازات في فئته ، من بينها امكانية فتح وغلق الباب الخلفي بسهولة  .  كما يمكن لنظام التكييف الفعال اختيار درجتي  حرارة مختلفتين  لجهتي السائق والراكب الأمامي .  كذلك تم تزويد السيارة بنظام التشغيل عن بعد بدون مفتاح .

وتم ايضا تجهيز السيارة بنظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات (HSA) الذي يساعد على انطلاق السيارة على مرتفع شديد الميلان ، كما يعمل على منع السيارة من الرجوع إلى الخلف عند تحرير الفرامل ، وذلك عن طريق المحافظة على قوة الفرملة لحوالي ثانيتين أي حتى يقوم السائق بالضغط على دواسة البنزين والانطلاق بالسيارة .

يشار الى ان طراز GLS  ذي السبعة مقاعد ، مزود بمحرك ذي 6 اسطوانات على شكل حرف V بسعة 3 لترات ينتج قوة تصل الى  230 حصان عند 6250 دورة في الدقيقة ،  وعزم دوران يصل 292  كغم / متر    عند 6250 دورة في الدقيقة  ، ويتصل المحرك بناقل حركة  اوتوماتيكي من  6 سرعات .  وهذا المحرك يوفر تسارعا مميزا حتى مع الحمولات الثقيلة أو عند الانطلاق على سفوح الجبال . أما الطراز GLX ، فيأتي مجهزا بمحرك سعة 2,4 ينتج قوة تصل الى 167 حصان  عند 6000 دورة في الدقيقة  ، وأقصى عزم دوران يصل الى 222 كغم / متر عند 4100 دورة في الدقيقة ، ومتصل بناقل حركة اوتوماتيكي ذي 6 سرعات  CVT دائم   التغير .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy