كتاب السلام
جاسم
займ срочно

مساعد وزير الخارجية بمملكة البحرين يستقبل وفد المركز الأوروبي الخليجي للمعلومات

 

البحرين – جمال الياقوت:

كرتنا ثقافتنا

استقبل مساعد وزير الخارجية بمملكة البحرين السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، وفد المركز الأوروبي الخليجي للمعلومات.

وخلال اللقاء، رحب مساعد وزير الخارجية بمملكة البحرين بالسيد ميتشل بلفر رئيس المركز الأوروبي الخليجي للمعلومات والسيدة كورنيليا بيوركفست مدير فرع المركز الأوروبي الخليجي للمعلومات، مشيدا بالدور الهام الذي يضطلع به المركز في تحليل ودراسة مختلف القضايا التي تهم المنطقة، مثنيا على الفعاليات والورش التي يقيمها المركز بالتعاون مع مختلف الجهات والتي تهدف إلى التباحث حول أفضل السبل لتحقيق السلم والاستقرار في العالم، متمنيا للمركز الأوروبي الخليجي للمعلومات المزيد من النجاح والتقدم.

من جانبه، أعرب وفد المركز الأوروبي الخليجي للمعلومات عن سعادتهم بلقاء مساعد وزير الخارجية بمملكة البحرين، مؤكدين حرصهم على تعزيز التعاون مع وزارة الخارجية بمملكة البحرين وخاصة في مجال البحوث والدراسات التي من شأنها إثراء المعرفة وتحقيق رؤية أفضل لأمن واستقرار ومستقبل المنطقة والعالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy