ادم وحواء

وئام الشرقية تدرب 46 شاباً على فنون الحياة الزوجية

الدمام – سويفت نيوز:

715062-280x160أطلقت الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية في المنطقة الشرقية (وئام ) البرنامج التأهيلي للمقبلين على الزواج رقم 65 لعدد 46 شابا، وذلك مساء أمس الإثنين في مقر الجمعية في حي الفيصلية بالدمام.
وأوضح مدير عام الجمعية الدكتور محمد العبدالقادر أن هذا البرنامج برعاية مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ومؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية ويهدف إلى توعية الشباب المقبلين على الزواج بأساسيات الحياة الزوجية ومقومات السعادة بما يكفل للزوجين عيشاً سعيداً ومستقبلاً مشرقاً.
وقال إن البرنامج يضم عدة عناصر تتمثل في مفهوم الزواج وأهدافه والخطبة وآدابها وآداب ليلة الزفاف وآداب العشرة والحياة الزوجية والعلاقات الاجتماعية بعد الزواج وحل المشكلات الزوجية كما يضم البرنامج الحوار الزوجي و إدارة ميزانية الأسرة وتربية الأبناء
وحث الدكتور العبدالقادر الشباب والفتيات على الزواج مطالبا إياهم الحرص على الحصول على البرنامج التدريبي الذي يعد صمام أمان بإذن الله من المشكلات والمنغصات .
يذكر أن «وئام» أهلت في ذات البرنامج 23 شابا نهاية الأسبوع الماضي حيث قدم البرنامج الخبير الأسري والاجتماعي في المنطقة الدكتور مشبب القحطاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى