مناسبات

انطلاق النسخة الأولى لمهرجان ربيع العوامية

القطيف – سويفت نيوز:

دشن رئيس مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري، وبمشاركة رئيس مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية جعفر الخباز، مساء الخميس 14 جمادى الأولى 1441هـ، فعاليات مهرجان ربيع العوامية في نسخته الأولى، والذي يقام على أرض مشروع وسط العوامية.

وتشرف على تنظيم المهرجان الذي يقام على مدى أسبوع، جمعية العوامية الخيرية، بالتعاون مع مجموعة «أمل» بالقطيف، ومشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية ذات الصِّلة، وبرعاية محافظة القطيف.

ووجه رئيس جمعية العوامية الخيرية جعفر الخباز، الشكر إلى محافظ القطيف على رعايته للمهرجان، وكذلك نبيل الدوسري، رئيس مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف، على افتتاحه المهرجان نيابة عن المحافظ.

كما قدم شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز، ونائبه سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، لموافقتهما على إقامة المهرجان وتقديم التسهيلات لإقامته.

وشكر كل المشاركين في المهرجان من أسر منتجة وغيرها، وكذلك كل من ساهم في التجهيز لهذا المهرجان، وتمنى من الجهات الإعلامية أن يكون لها تواجد أكثر لتغطية فعاليات المهرجان.

ويشارك في المهرجان عدة جهات بأركان ثقافية وصحية وترفيهية، وأمسيات شعرية، وماراثون للمشي، بالإضافة إلى أركان تعريفية عن أنشطة ولجان الجمعية المختلفة، تحت مظلة جمعية العوامية الخيرية، وفعاليات أخرى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى