الضامن يستعرض مسيرة المحبة والسلام حول العالم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر – عبوده البرغوتي:

altAsoQMPJHN_OSLPtJi2aCGovHM5SYRTupuR_W5z-eb4me altAsWx4FcyETJDeplVydwwWyxMvL_0LQg5vnYOrM3naqqaوجه ملتقى ابداع الثقافي الدعوة إلى عدد كبير من مثقفي المنطقة الشرقية ووجهائها لحضور معرض المحبة والسلام الذي سينطلق في الرابع سبتمبر المقبل ويستمر حتى السادس من سبتمبر في فندق كورال الخبر.

 وسيتضمن المعرض مسيرة مشروع لوحة المحبة والسلام للفنان عبد العظيم الضامن ومرسم للوحة المحبة والسلام وتدشين كتاب المحبة والسلام وتدشين حقائب المحبة والسلام.

 وقد أعلنت اللجنة الاعلامية للملتقى عن حصول الفنان عبد العظيم الضامن على حقوق الملكية الفكرية للوحة المحبة والسلام من وزارة الثقافة والإعلام ومنظمة السلام والصداقة الدولية.

 يشار الى ان لوحة المحبة والسلام انطلقت من عام 2005 من محافظة القطيف لتجوب مدن المملكة وعواصم العالم حيث طافت كل من الصين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمغرب وتونس ولبنان والأردن واليمن والكويت والإمارات وقطر والبحرين وبدأت من المملكة العربية 10587160_10203341856526197_847148306_oالسعودية لتكون همزة وصل بيننا وبين العالم  لرسم ثقافة المحبة والسلام وتكون جسر للتواصل مع شعوب العالم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy