تكنولوجياموبايلات

«موبايلي» تعزز ريادتها لقطاع الأعمال باستكمال بناء 42 مركزاً للبيانات في المملكة

سويفت نيوز_الظهران

20   استكملت موبايلي إنشاء 42 مركزا للبيانات في عدد من مناطق المملكة لتعزز من حضور الشركة وريادتها لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة.

وقال المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بالإنابة بشركة موبايلي “نمتلك في موبايلي اليوم 42 مركزًا للبيانات موزّعة على مختلف مناطق المملكة وتم اعتماد 4 منها من قبل معهد “Uptime Institute “العالمي المتخصص. كما حصل مركز بيانات موبايلي بالرياض ملقا 2 على تصنيف الدرجة الرابعة في التنفيذ Tier IV مما يمنح عملاءنا مزيدًا من الأمان والاعتمادية”.

وأضاف المهندس الغامدي “إن مراكز البيانات تعد اليوم حجر الأساس لتقديم حلول الاتصالات وتقنية المعلومات وهي انطلاقة نحو تقديم حلول مبتكرة ومتنوعة لقطاع الأعمال بالمملكة مثل حلول الحوسبة السحابية، وخدمات استمرارية العمل وأمن المعلومات المدارة للقطاعين الحكومي والخاص”.

يذكر أن موبايلي تمتلك استراتيجية طموحة في خلق مصادر دخل جديدة عبر تقديم خدمات وحلول تقنية متكاملة لقطاع الأعمال. لذا فإن الشركة تواكب هذه الاستراتيجية بمرحلة تحول مهمة لتجعل منها أكبر مزود لحلول الاتصالات وتقنية المعلومات، لا سيما وأن موبايلي دخلت في تحالفات مع العديد من الشركات العالمية لجلب أفضل الحلول الدولية وتقديمها للسوق السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى