عام

“البركة الخيرية “تكشف حجم إنجازاتها في الربع الثالث من العام الجاري

الدمام – سويفت نيوز:
كشفت جمعية البركة الخيرية بالدمام عن إنجازاتها في الربع الثالث من هذا العام ٢٠١٩ م  حيث بلغ اجمالي الصرف حوالي
( ٣،٥٠٣،٣٤٥ ريال )  واجمالي عدد الافراد المستفيدين في نطاقها الجغرافي اكثر من  (٥،٦٧٩ فرداً ) .
 اكد  سعد بن محمد الأحمرين مدير تنمية الموارد المالية والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام  ان هذا تم بفضل الله اولاً ثم بدعم اهل الخير من جميع فئات المجتمع.
 وأضاف  الاحمري أن الجمعية هي مؤسسة خيرية تعمل تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، وتقوم على دعم الأيتام والفقراء والمساكين ممن يسكن داخل نطاق عمل الجمعية، وذلك من خلال مجموعة من البرامج والأنشطة التي يتم من خلالها تقديم المساعدات الاجتماعية والصحية وكفالة الأيتام، وكذلك الاغاثية  بدعم المحسنين من أبناء هذا البلد المعطاء.
وأثنى الاحمري  على جهود رجال الاعمال ودعمهم المستمر مع الجمعية منذ تأسيسها، وشكرهم نظير الدعم السخي الذي يقدمونه، والذي يلمسة المحتاج من الفقراء والمحتاجين ،
وقال الاحمري : إن الجمعية  (ولله الحمد) أخذت السمعة التي جعلت الكثير من رجال الأعمال يتبرعون بأموالهم لصالح مشاريعها، وخاصة وقف الساعي  حلم  الأرامل والأيتام  موضحاً أن هناك حزمة من المشاريع التي تقدمها الجمعية لصالح عدد كبير من المحتاجين في المنطقة الشرقية.
واضاف الاحمري : إن الهدف الأسمى من الجمعية ليس التوسع في تقديم المساعدات المالية بقدر ما هو تثقيف أبناء المحتاجين، لكي يقوموا هم بأنفسهم وبأسرهم من خلال ما تتيحه لهم الجمعية عن طريق علاقاتها الطيبة مع رجال الأعمال والمسؤولين في المنطقة، الأمر الذي يخدم أبناء المحتاجين من خلال تدريبهم وتوظيفهم وجعلهم أعضاء فاعلين في المجتمع ومنتجين .
وأكد  أن جميع العاملين في إدارات الجمعية لديهم الاحترافية الكاملة في العمل الخيري وكذلك في  التعامل الراقي  مع المستفيد وتقديم افضل الخدمات  لهم …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى