محليات

تعليم الباحة يفوز بالمركز الأول على مستوى المملكة في برنامج الأشغال والحرف الفنية

الباحة – واس:
حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة المركز الأول على مستوى المملكة في برنامج أشغال النسيج للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي الحالي, الذي نظمه تعليم المخواة مطلع الشهر الحالي.

وهنّأ المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني الطلاب الفائزين وأسرهم ومعلميهم بتحقيقه هذا الإنجاز على مستوى المملكة في مسابقة أشغال النسيج بمشاركة مناطق ومحافظات المملكة التعليمية.

وعبّر الدكتور الزهراني عن سعادته بهذه الإنجازات لتعليم المنطقة، كما قدم شكره العطر للطلاب وأسرهم التي وقفت ودعمت وساندت أبناءها في ترجمة البرامج التربوية التي يتلقاها الطالب في المدرسة إلى واقع يمارس من خلال السلوك اليومي خارج حدود المدرسة، مؤكداً على أهمية دور الأسرة في تعزيز القيم التربوية ودعم مواهب وقدرات الطلاب وتوظيفها التوظيف الملائم.

يذكر أن المسابقة قد نفذت في تعليم المخواة بمشاركة الإدارات والمحافظات التعليمية على مستوى المملكة بهدف الارتقاء بمخرجات التعليم في المجال الفني وتحسين أداء الطلاب للمنافسة على المستوى الدولي والاستفادة من الإرث الحضاري والعلمي للفنون القديمة والجديدة في برامج النشاطات الفنية، إضافة إلى توفير البيئة التنافسية الشريفة التي تشبع الاهتمام بتحقيق التحفيز والتشجيع والتكريم وتبادل الخبرات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى