اقتصاد

أول سبتمبر.. أخر موعد لإستقبال الترشح لجائزة القصيبي

الخبر- عبودة البرغوثي:

_____د__ _______ر _د_______é_è_رشهد الموقع الالكتروني المخصص لاستقبال طلبات الترشح لجائزة الدكتور غازي القصيبي لأفضل منشأة واعدة التي تنظمها غرفة الشرقية مشاركات نوعية تعكس مبادرات وافكار مميزة.

وقال رئيس اللجنة العلمية للجائزة محمد العويد بان طلبات عكست مانعيشه من نهضة في مختلف القطاعات الاقتصادية في المملكة كما انها تلبي احتياجات متنوعة في جميع القطاعات وفق معايير عالية ومواصفات مميزة وتقدم الخدمات والمنتجات المحلية المواكبة للتطورات الحديثة والتي تتفوق على المنتج المستورد وبجودة عالية مما يسهم في تعزيز الثقة بين الشركات المحلية والمستهلك المحلي.

واوضح العويد بان الاقبال الكبير الذي شهده الموقع من مشتركي الغرفة الراغبين في خوض المنافسة في الدورة الخامسة للجائزة يؤكد الاهتمام في رفع مستوى العمل لدى الشركات والتاكيد على التميز.

يذكر ان غرفة الشرقية اعلنت بأن يوم الاثنين الموافق 1 سبتمبر 2014 هو الموعد النهائي لاستقبال طلبات الترشح للجائزة حيث لن يتم استقبال الطلبات بعد 5 ايام.

وتمنح الجائزة مرة كل عامين لأفضل خمس عشرة منشأة واعدة، بواقع ثلاث منشآت في كل قطاع من خمسة قطاعات تم اختيارها لهذه النسخة وهي:الصناعات المساندة والخفيفة، المقاولات والصيانة والتشغيل، والانتاج الغذائي والحيواني، والأنشطة الرياضية والترفيه، وخدمات الأعمال.

ويمكن التقدم لنيل الجائزة على البريد الالكتروني. [email protected]

ويشترط للاشتراك في المسابقة مطابقة المنشأة للتعريف المستخدم من الغرفة لكل قطاع، وجود مقر وعنوان واضح للمنشأة داخل المنطقة الشرقية، توفر سجلا تجاريا أو ترخيصا ساري المفعول، توافر اشتراك بالغرفة ساري المفعول، وأن تكون المنشأة مملوكة لمواطنين سعوديين، وأن يكون قد مضى على بدء تشغيل المشروع أقل من عشر سنوات. مؤكدا أن هناك عدة معايير للتقييم التي من خلالها يتم تفضيل منشأة على أخرى، وأبرزها الاهداف الاستراتيجية، المعرفة بالسوق، الموارد البشرية، الجودة بالعمل، نظم المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى