تكنولوجيا

(ايزا) تكرّم “إل جي” وتمنحها جوائز التميز في التليفزيون والموبايل

جدة- سويفت نيوز:

EISA revised (2)نالت “إل جي إلكترونيكس” في 15 أغسطس 2014 جوائز الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (ايزا) 2014-2015 عن تكنولوجيا أوليد لأجهزة التلفزيون (OLED TV). هذه الجوائز رسخت ريادة “إل جي” في فئة الترفيه المنزلي على المستوى العالمي. كذلك، كان لتلفاز “ال جي” سمارت + (Smart+ TV)، “إل جي” ساوندبلايت (SoundPlate) وأحدث هاتف ذكي ابتكرته “إل جي”: LG G3 النصيب من جوائز (ايزا).

 وقد فاز بجائزة (ايزا) الأوروبية المرموقة عن فئة التلفاز 2014-2015، جهاز “إل جي”  (4K OLED TV) 77 انش – وهو أول جهاز تلفاز يُطبق درجة وضوح عالية (4K) إلى جانب شاشة OLED المتطورة. ويوفر هذا المزيج من تكنولوجيا العرض المتقدمة صورة واضحة، مفصلة ونسبة تباين لا متناهية.

 هذا وفاز تلفاز “إل جي” سمارت + (Smart+ TV) 55 انش بجائزة (ايزا) الأوروبية المرموقة عن فئة أجهزة التلفاز الذكية 2014-2015، والتي تقدم صوراً عالية الوضوح بالكامل مع ألوان نقية، تباين عميق وزاوية مشاهدة عريضة.

 وقد ذهبت جائزة أفضل قاعدة صوت الأوروبية (ايزا) 2014-2015 إلى جهاز (LG SoundPlate) – المصمم ليوضع بسهولة تحت التلفاز. و هو حل متكامل وشامل للترفيه المنزلي.

 ومن إنجازات “إل جي”، حصول جهاز LG G3 الذكي على الجائزة الأوروبية لأفضل هاتف ذكي لعام 2014-2015. الذي حقق سابقة جديدة كون الجهاز قد تم تطويره ولأول مرة بعد استطلاع آراء المستهلكين وبناء على فلسفة: “البساطة هي الذكاء الجديد”

فشاشة عرض الجهاز (Quad HD) المذهلة وكاميرته (OIS) 13 ميجابيكسل مع خاصية “ليزر أوتو فوكوس” قد تم تصميمهما بدقة لالتقاط لحظات الحياة الخاصة بسرعة وسهولة فائقة. كذلك فإن بعض مزايا G3 الفريدة، مثل لوح المفاتيح الذكي(Smart Keyboard)، سمارت نوتيس (Smart Notice) ونوك كود (Knock Code)، قد تم ابتكارها خصيصاً لتوفير تجربة مستخدم ملائمة، ذكية وآمنة بكل بساطة.

 تعليقاً على هذا الإنجاز اللافت لـ “إل جي” في القارة الأوروبية، صرح هيون هواي ها، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جيللترفيه المنزلي: “إنه لمن دواعي سرورنا واعتزازنا أن تحظى منتجاتنا بالتقدير والتكريم  من قبل منظمة مرموقة مثل (ايزا – (EISA الأوروبية. إن “إل جي” ملتزمة الاستمرار بدفع التكنولوجيا والتصميم قدُماً من أجل تلبية احتياجات العملاء حول العالم، والذين يتطلعون لأن تقدم “إل جي” أفضل ما يمكن أن توفره صناعة الإلكترونيات بكافة قطاعاتها.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى