رياضة

نقص مياه الشرب يثير أزمة بين الجماهير الهلالية

سويفت نيوز_الرياض

2

أثارت الشركة التي تعاقدت معها إدارة نادي الهلال لتشغيل وبيع المرطبات عبر الأكشاك في استاد الملك فهد أمس الأول حفيظة الجماهيره الهلالية التي حضرت لمساندة فريقها ضد فريق السد القطري في ذهاب دور الثمانية.

وكانت الشركة قد أخفقت في سد حاجة الجماهير الكبيرة من مياه الشرب بعدم توفيرها لأعداد كافية من مياه الشرب، إضافة لوجود أحد الباعة الذي طرح عبوات المياه للبيع بأرقام خيالية. ودى احتقان الجماهير الهلالية إلى دخول عدد كبير إلى صالة المؤتمرات الصحفية، وأبلغوا مدير استاد الملك فهد بالنقص الحاصل إلا أنه أكد لهم أن ذلك من اختصاص إدارة نادي الهلال.

من جانبه قال مراقب المباراة توكاييف كيميل من قرقستان: إنه صٰدم من استماعه لمطالبات الجماهير الحاضرة للمباراة أمس الأول بالمياه مؤكدًا أن تلك وإن كانت معضلة كبيرة إلا أنها ليست من صلاحيات مراقب المباراة.

من جانب آخر أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عن إلغاء التعاقد مع الشركة بسبب تلك الحادثة مقدمًا خالص اعتذاره للجماهير الهلالية موكدًا أن إدارته ستعمل على إجراء تحقيق موسع لمحاسبة المقصر مشيرًا إلى أن إدارة الهلال ستبدأ بالعمل على تلافي ذلك مستقبلًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى