إبرهارد آند كو السويسرية تطلق إصدار محدود من ساعة ترافيرستولو

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- هبه نجيب:

Eberhard & Co.Traversetolo limited editionبعد تجديد رعايتها لنادي “أمبري بيوتا” للهوكي، أحد أشهر فرق الهوكي وأكثر جماهيرية في سويسرا، لموسم 2014/ 2015، تقدم إبرهارد آند كو العلامة التاريخية لتصنيع الساعات السويسرية سلسلة خاصة في إصدار محدود من موديل “ترافيرستولو” “الوقت فقط” المخصصة للنادي، إصدار محدود من 77 قطعة هي عمر النادي الذي تأسس عام 1937 وتزين الساعة الخاصة معصم الرياضيين والمشجعين.

تتميز ترافيرستولو المحسنة بعلبة كبير الحجم (قطرها 43 ملم) إلى جانب آلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة مستوحاة من آلية فترة الخمسينيات تم إتقانها عبر الزمن. تتخصص الميناء بأرقامها العربية السوداء والنقاط المضيئة وعداد الثواني الصغيرة عند الساعة 6 تماما، تتميز بشعار HCAP باللون الأزرق التقليدي. كما يزين اللون الأزرق الغُرز على الحزام الجلدي بلونه العسلي ما يضفي على “ترافيرستولو” صبغة رياضية أكثر.

تتمتع إبرهارد آند كو بمكانة مرموقة في تاريخ الساعات الفاخرة بفضل تاريخها الذي يمتد لـ 127 عاما من النشاط غير المنقطع، وقد رأت العلامة في نادي “أمبري بيوتا” للهوكي رمزا للمبادرة وقوة الإرادة والقدرة الهائلة وهي قيم ضرورية مشتركة لدى الطرفين والتي تشكل أساس هذه الشراكة التي يعبر عنها هذا الإصدار المحدود.

وستتاح الفرصة للمشجعين والمعجبين وكذلك عشاق الساعات السويسرية وهوكي الجليد لشراء واحدة من 77 قطعة رائعة من خلال القسم الخاص المتوفر على موقع النادي الالكتروني  www.hcap.ch. موديل خاص يحيي العواطف والتقاليد، مثالي لكل من إبرهارد آند كو و”أمبري بيوتا”، والذي يصعب مقاومته.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy