التجارة تحقق في انفجار هاتف ذكي في جيب مواطن بحفر الباطن

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حفر الباطن – سويفت نيوز:

708903-513x340تواصل وزارة التجارة والصناعة تحقيقًا في انفجار هاتف محمول، يعد ضمن أشهر الهواتف الذكية المتداولة على مستوى العالم، وذلك بعد أن تقدم مواطن من أهالي محافظة حفر الباطن في المنطقة الشرقية ببلاغ يفيد بأن الجهاز انفجر في جيبه.

ونقلت صحيفة “الشرق” السبت (16 أغسطس 2014) عن المواطن المتضرر عبد الله المطيري قوله، إنه شعر بحرارة ولسعات في الفخذ الأيمن الملاصق لجيب الهاتف، لكنه لم يتوقع في البداية أن يكون ذلك بسبب الجهاز.

وتابع أنه تفقد الجيب الذي وضع داخله الهاتف المحمول، ولامس الهاتف ليشعر بانتفاخ غير طبيعي من جهة البطارية، فضلا عن وجود حرارة غير معتادة، قبل أن يُفاجأ بانفجار الجهاز داخل جيبه، ليتحول إلى عدة قطع متناثرة دون وجود أي سبب واضح للانفجار.

وأمام ذلك، تقدم المطيري بشكوى لدى فرع وزارة التجارة في حفر الباطن الذي تسلم الهاتف محل القضية، ليتم تسجيل البلاغ رسميًّا، فيما ينتظر صاحب البلاغ حاليًّا الإجراءات المتعلقة بتعويضه عما لحق به من أضرار.

وفيما أكد فرع وزارة التجارة والصناعة في حفر الباطن دعوة صاحب البلاغ إلى مراجعة إدارة مكافحة الغش التجاري في الفرع، قالت مصادر في فرع الوزارة إنه لا يمكن اتخاذ أي إجراء ضد الشركة المصنعة للهاتف محل القضية أو وكيله المعتمد إلا بوجود ورقة الضمان لدى المتضرر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy