شراكة بين بر الشرقية ومكتب المتابعة الإجتماعية لتقديم الخدمات للمتسولين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام – سويفت نيوز:

866198127659عقدت جمعية البر الخيرية بالمنطقة الشرقية شراكة مع مكتب المتابعة الاجتماعية , لتقديم الخدمات ومساعدة بعض المتسولين المحتاجين الذين تنطبق عليهم شروط وضوابط المساعدات المختلفة التي تمنح من قبل الجمعية .

وأوضح مدير مكتب المتابعة الاجتماعية عبد اللطيف بن صالح النعيم أن الشراكة تأتي ضمن اهتمامات المكتب لعقد شراكات متعددة ومختلفة مع عدد من الجهات والمؤسسات ذات العلاقة لتقديم العون والمساعدة للمتسولين الذين يمكنهم الاستفادة من الخدمات المقدمة في المنطقة .

وبين النعيم أن هناك دراسات وبحوث ميدانية وزيارات لتلك الأسر للوقوف على احتياجاتهم الفعلية ومدى استحقاقهم للمساعدة .

وأفادت رئيسة جمعية البر الخيرية بدرية العثمان أن دور الجمعية هو تقديم الدعم المعنوي والمادي والتوعوي والثقافي للمتسولين ، إضافة إلى عقد الدورات التدريبية والمساعدة في التوظيف لمن يثبت أن لديه الرغبة في العمل الشريف بعيداً عن امتهانه للتسول .

وقالت رئيسة القسم النسائي بمكتب المتابعة الاجتماعية في الدمام نبيله محمد الزهراني من جانبها أن العمل مستمر لإجراء البحوث والزيارات المنزلية لجميع من يتم القبض عليهم من قبل شرطة المنطقة الشرقية والمحالين للمكتب للمرة الأولى للوقوف على مدى احتياجاتهم الفعلية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy