“المودة” تعتمد الحقيبة التدريبية الموحدة للمقبلين والمقبلات على الزواج

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

_ش_د___ذ _à__ _د_ش_ز_à_د__ _à_ش____ _ح_»_د___ر _ش_à___è_ر _د___à_ê_»_ر -01أقر مجلس إدارة جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة اعتماد الحقيبة التدريبية الموحدة والمعتمدة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية للمقبلين والمقبلات على الزواج بدءً من مطلع محرم المقبل على أن تقوم الجمعية بتدريب 80 مدرباً ومدربة على الحقيبة لتأهيل وتدريب 4000 متدرباً ومتدربة من المقبلين والمقبلات على الزواج عبر سلسلة من الدورات التدريبية بإذن الله.

كما أعتمد مجلس إدارة الجمعية خلال اجتماع مجلس الإدارة بمقر الجمعية تنظيم ورشة عمل للمبادرات الاجتماعية وتطوير الصورة الذهنية للجمعية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من المهتمين والمعنيين.

_ش_د___ذ _à__ _د_ش_ز_à_د__ _à_ش____ _ح_»_د___ر _ش_à___è_ر _د___à_ê_»_ر -02وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية المودة الخيرية الدكتور أنس بن عبدالوهاب زرعه شكره لوزارة الشؤون الاجتماعية لدعمها المالي واللوجستي للجمعيات، وتبنيها للبرامج الأسرية التي تساهم في تحقيق الاستقرار الأسري في وطننا الغالي من خلال الجمعيات ذات الاختصاص، معرباً عن سعادته بأن تكون جمعية المودة شريكاً مع الوزارة في تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج.

وأبان د. زرعه بأن اجتماع مجلس إدارة الجمعية استعرض العديد من المحاور منها الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة المنصرمة، وإيرادات الجمعية المتحققة إلى جانب استعراض طموحات الجمعية والخطة القادمة فضلاً عن مناقشة تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع المعنية برعاية الأسرة وتوعيتها وآليات تدعيمها حتى تتمكن الجمعية من تنفيذ خططها وبرامجها المستقبلية وتحقيق المزيد _ش_د___ذ _à__ _د_ش_ز_à_د__ _à_ش____ _ح_»_د___ر _ش_à___è_ر _د___à_ê_»_ر -03من التوازن المادي لمواصلة مشوارها بإذن الله تعالى، مشيداً بدعم المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة والداعمين من رجال الأعمال وأهل الخير إلى جانب جهود العاملين في الجمعية ومنسوبيها.

حضر الاجتماع الدكتور أنس بن عبدالوهاب زرعه رئيس مجلس الإدارة، والدكتور طالب بن صالح العطاس المشرف المالي، والأستاذ عبدالله بن محمد البيومي والأستاذ الدكتور محمد بن سعيد الغامدي والأستاذ الدكتور عبدالله بن سالم المعطاني والدكتور عبدالله بن محمد سعيد متبولي أعضاء مجلس الإدارة، والاستاذ محمد بن علي آل رضي المدير العام للجمعية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy