أمين المنطقة الشرقية يتفقد سير العمل بمشروع مركز الملك عبدالله الحضاري

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام – سويفت نيوز :

hassaaa3تفقد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم مشروع مركز الملك عبدالله الحضاري بالدمام وعقد اجتماعا مع المقاول المنفذ للمشروع واستشاري المشروع بحضور وكيل الأمين المساعد للتعمير والمشاريع المهندس فيصل الثاني ومدير إدارة مركز الملك عبدالله الحضاري المهندس زكي العمران.

وقد ناقش الجبير خلال الاجتماع سير العمر في المشروع ، وما تحقق من إنجازات طوال الفترة الماضية والمراحل التي يجري تنفيذها حاليا ، بعدها قام المهندس فهد الجبير بجولة ميدانية على كافة مرافق المشروع اطلع خلالها على أعمال الحماية الحجرية ، والجدران السندية وصب البلاطات البحرية ، كما تفقد أعمال المرحلة الثانية للمشروع .

وأكد أمين الشرقية في ختام جولته أهمية الاهتمام بتلك المشاريع التي تشهدها المنطقة والعمل على سرعة إنجازها ، وتنفيذها وفق المواصفات التي أعدت من أجلها ، مهيباً بالمقاولين المنفذين والمتعهدين بالالتزام بالخطة الزمنية والالتزام بتوفر وسائل السلامة وتطبيق الجودة في كل الأعمال.

 يهدف المشروع إلى إنشاء مركز حضاري بالمنطقة الشرقية يخدم الجانب الاجتماعي والاقتصادي والعلمي والثقافي والترفيهي والخدمي ، ويحاكي الثقافات والحضارات المحلية والإقليمية والدولية في نسيج متكامل بحيث يكون رمزاً ومعلماً سياحياً ومثرياً ثقافياً واجتماعيا وعلمياً ينقل ويوثق كل ما أنجز في المنطقة إلى جانب توفير كل ما يحتاجه الزائر من خدمات معلوماتية وترفيهية ، ويهدف إلى التعرف على تاريخ المنطقة الشرقية والتركيبة السكانية والاجتماعية وقصة التنمية والتحديات والمشروعات التي نفذت في المنطقة بحيث يحكي ويوثق مراحل التنمية في الماضي والحاضر والمستقبل إلى جانب توثيق قصة التنمية الشاملة بالمنطقة، بالإضافة إلى ما يحتويه هذا المشروع من مرافق حيوية مهمة تبرز الجانب السياحي والعلمي والثقافي للمنطقة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy