افتتاح رائع للزعيم .. وفوز بشق الأنفس للعميد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة – سويفت نيوز :

timthumb TIنجح فريق الهلال في قص شريط الموسم الجديد من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ببداية رائعة حيث سحق العروبة برباعية مقابل هدف بينما انتزع الاتحاد فوزا بشق الأنفس أمام الفيصلي مساء الجمعة في المباراتين المقدمتين من الاسبوع الثاني للدوري لارتباط الزعيم والعميد بالمشاركة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا .

سيطر الهلال علي مجريات مباراته مع العروبة وظهر تياجو نيفيز بصورة جيدة في بداية مشوار الموسم الجديد واحرز ثنائية  في نهاية كل شوط ٤٥ ،٩٠ وقد افتتح للزعيم سلمان الفرج في الدقيقة ٣٨ من تسديدة قوية لم يستطيع الحارس التعامل معها لتسكن الشباك واحرز ناصر الشمراني الهدف الثالث من جملة بين نيفيز والدوسري اهاها الشمراني في الشباك بينما احرز هدف العروبة مشاري العنزي في الدقيقة ٧٠ من رأسية ارتطمت بالعارضة واحتضنت الشباك.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة ظهر التحفظ كبيرا علي آداء العميد خوفا من شبح ملعب الشرائع وضياع النقاط حتى منتصف الشوط الثاني بعدها ظهرت الفاعلية الهجومية للاتحاد عندما استطاع المحترف ماركو ماركينيو تغيير النتيجة من تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاد في الدقيقة ٧٢ وزادت الفاعلية بظهور نجم الاتحاد  محمد نور ضمن التشكيلة ليهدي فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة ٨٣ ، بعدها حاول الفيصلي العودة للمباراة واحرز له محمد جحفلي هدفا في الدقيقة ٨٨ ليغتنم العميد أول ٣ نقاط في الموسم الجديد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy