سياحة وطيران

لوفتهانزا الألمانية “أفضل خطوط جوية في أوروبا”

جدة- سويفت نيوز:

20140804_WTAفازت “خطوط لوفتهانزا الألمانية”، للعام الرابع على التوالي، بجائزة “أفضل خطوط جوية في أوروبا” ضمن فعاليات جوائز السفر العالمية، التي تكرم رواد قطاع السفر في أوروبا، وتشمل عملية التصويت الخاصة بها 230 ألف من خبراء السياحة والسفر والضيافة حول العالم. وخلال الحدث الذي أقيم في مدينة أثينا اليونانية، اختيرت “لوفتهانزا” للفوز بالجائزة من ضمن قائمة ضمت أحد عشر علامة تجارية للخطوط الجوية الأوروبية. كما حصلت، وللمرة الأولى، على جائزة “أفضل صالات انتظار لخطوط جوية أوروبية”، وتلقت ميداليات لقاء أجنحة الدرجة الأولى وصالات الانتظار الخاصة بها في مطار فرانكفورت.

 وبهذه المناسبة قال غراهام إي كووك، الرئيس والمؤسس لجوائز السفر العالمية: “على مدى 20 عاماً، احتفت جوائز السفر العالمية بالعلامات التجارية التي ترسي معايير جديدة من التميز والرقي على مستوى القطاع. وتصدرت ’لوفتهانزا‘ فئة الخطوط الجوية الراقية من خلال فوزها بلقب ’أفضل خطوط جوية في أوروبا‘ سبع مرات بشكل عام وأربع مرات على التوالي، وهذا إنجاز هام يمثل تقديراً من نخبة تضم الآلاف من اختصاصيي قطاع السفر حول العالم، وبشكل خاص عندما أضافت المؤسسة لمحفظة انتصاراتها فئة أفضل صالات انتظار أيضاً”.

 وبدوره قال جينس بيسكوف، رئيس الشؤون التجارية في “لوفتهانزا”: “تمثل هذه الجائزة تقديراً هاماً لجهود طواقم وفريق عمل مؤسستنا سواء في الجو أو على الأرض. ونركز خلال هذا العام على تطوير منتجاتنا وبخاصة من حيث الخدمات والضيافة، وجاءت هذه الجائزة لتؤكد أننا ماضون قدماً في الاتجاه الصحيح، ونتعهد بمواصلة العمل وفق هذا المنهج. وسوف تساهم مكاملة الدرجة السياحية الممتازة الجديدة مع الدرجة السياحية التي يتم تحديثها في كافة طائراتنا الكبيرة، والتي تنتهي في صيف 2015، في تعزيز مكانة مؤسستنا في صدارة القطاع. وإن هذه النجاحات سوف تجعلنا أكثر إصراراً على كسب المزيد من الشعبية لعلامتنا التجارية”.

 وقبل فوزها بجائزة “أفضل خطوط جوية في أوروبا”، حصلت “لوفتهانزا” على جائزة “أفضل خطوط جوية أوروبية في الشرق الأوسط” ضمن جوائز مجلة “بزنس ترافيلر ميدل إيست 2014” التي أقيمت في دبي مؤخراً، كما حصلت على جائزة “أفضل خوط جوية في أوروبا الغربية” و”أفضل خطوط جوية عبر الأطلسي” ضمن جوائز الخطوط الجوية العالمية التي أقيمت في لندن في وقت سابق هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى